أخبار عاجلة
حقيقة جلسة نجم الزمالك مع الأهلي -

تدريبات بدنية خفيفة في بداية مران الأهلي

تدريبات بدنية خفيفة في بداية مران الأهلي
تدريبات بدنية خفيفة في بداية مران الأهلي
بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانهم الرئيسي اليوم الاثنين على استاد «مكابا» في تنزانيا بخوض جانب من التدريبات البدنية الخفيفة. 

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين خلال التدريبات البدنية الخفيفة التي اشتملت على الجري حول الملعب. 

وحرصت بعثة الأهلي على تعقيم استاد «مكابا» بشكل شامل لكافة أرجاء الملعب ومعدات المران، تحت إشراف الجهاز الإداري للفريق في إطار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا. 

يذكر أن موسيماني المدير الفني للأهلي عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب التدريب، شرح خلالها نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا أمام اللاعبين  قبل مواجهة الغد المهمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا بطل تنزانيا في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها  الساعة الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب «مكابا» بدار السلام في تنزانيا.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا. 

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة