أشرف قاسم: جاهزون لمواجهة تونجيت.. ومعدن الزمالك يظهر في الظروف الصعبة

أشرف قاسم: جاهزون لمواجهة تونجيت.. ومعدن الزمالك يظهر في الظروف الصعبة
أشرف قاسم: جاهزون لمواجهة تونجيت.. ومعدن الزمالك يظهر في الظروف الصعبة
أكد  أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق جاهز للقاء تونجيت السنغالي، المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم رفض الاتحاد الإفريقي “كاف” تأجيل اللقاء.

وأوضح المشرف على الكرة، أن لاعبي الزمالك على قدر المسئولية، وقادرون على الفوز في لقاء الغد، رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الرحلة، مشيرا إلى أن معدن لاعبي الزمالك يظهر في هذه الظروف.

كما عقد أشرف قاسم  وعبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق عدة جلسات مع لاعبي الفريق بشكل فردي لتحفيزهم  للفوز بمواجهة تونجيث السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

ونقل قاسم وعلي للاعبين خبراتهما الأفريقية مؤكدين ثقتهما في قدرة الفريق على الفوز بالمباراة.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، استعدادا للقاء المرتقب أمام بطل السنغال.

سلبية المسحة 
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة ببعثة الفريق، للكشف عن فيروس كورونا. 

وخضعت بعثة الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب وصولها إلى العاصمة السنغالية داكار. 

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني على استغلال رحلة الطيران الشاقة للفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دراسة المنافس السنغالي.

وقام المدير الفني للزمالك بمشاهدة فيديوهات للفريق السنغالي لدراسته في ظل ضيق الوقت قبل المواجهة المقرر لها غد. 

ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طيران شاقة للغاية استمرت ٢٣ ساعة تخللها الترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.