أخبار عاجلة
7 اخبار رياضية لا تفوتك -
سوريا.. انفجار عنيف يضرب شمال غربي إدلب -

بعد تعادله مع قادش.. تعرف على ترتيب برشلونة فى الدوري الإسباني

بعد تعادله مع قادش.. تعرف على ترتيب برشلونة فى الدوري الإسباني
بعد تعادله مع قادش.. تعرف على ترتيب برشلونة فى الدوري الإسباني
تعثر فريق برشلونة الاسباني بتعادله مع ضيفه قادش بهدف لمثله أمس الأحد، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة  الدوري الإسباني "الليجا".

وعلى الرغم من تقدم الفريق الكتالوني بهدف بأقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، إلا أن قادش عادل النتيجة بذات الطريقة بهدف سجله أليكس فيرنانديز في الدقيقة 89.

بعد تعادله مع قادش .. تعرف على ترتيب برشلونة فى الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني، بهذه النتيجة، عزز البارسا تواجده في المركز الثالث بوصوله للنقطة 47، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ارتقى بها للمركز الـ14.

Image1_220212216328438827559.jpg

وأصبح فريق برشلونة الإسبانى، مهددا بفقدان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي ، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل مع ضيفه قادش.

ويتفوق برشلونة بفارق نقطتين فقط على إشبيلية صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وحال فوز الفريق الأندلسى على أوساسونا في نفس الجولة مساء اليوم الاثنين، سيتخطى الفريق الكتالوني ويتقدم للمركز الثالث بالليجا.

ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.

 ويحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 52 نقطة، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نيوفو جيوسي زوربيلا".

وبات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر لاعب يخوض مباريات رفقة برشلونة ببطولة الدوري الإسباني الليجا بـ 506 مباراة بعد أن تخطى تشافي هيرنانديز لاعب الفريق السابق ومدرب السد القطري حاليا.

ويستعد برشلونة لمهمة صعبة أمام باريس سان جيرمان، داخل حديقة الأمراء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما خسرت كتيبة البارسا ذهابًا على كامب نو معقلهم (4-1).

وعقب مباراة الدوري الفرنسي، سخر الحساب الرسمي لنادي موناكو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من برشلونة مغردًا: "فزنا على باريس سان جيرمان ذهابًا وإيابًا.. برشلونة، إذا كنتم بحاجة إلى النصيحة فراسلونا". 

يشار إلى أن موناكو فاز على باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب بملعب لويس الثاني بالجولة الـ11، بنتيجة (3-2).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 اخبار رياضية لا تفوتك
التالى الحكاية تنفرد بأخطر أزمة فنية في الأهلي.. كيف يتخطاها موسيماني؟