أخبار عاجلة
القصاص من يمني قتل أحد بني جلدته في جدة  -
عام / الإمارات تسجل 3025 إصابة جديدة بكورونا -

الأهلي يصل ملعب مباراة سيمبا لخوض المران الأخير قبل مباراة الغد.. فيديو

الأهلي يصل ملعب مباراة سيمبا لخوض المران الأخير قبل مباراة الغد.. فيديو
الأهلي يصل ملعب مباراة سيمبا لخوض المران الأخير قبل مباراة الغد.. فيديو

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع فيس بوك فيديو لوصول الفريق إلى ملعب مباراة سيمبا التنزاني، والتى تجمع الفريقين غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يدافع الأهلي عن اللقب الذى يحمله عن النسخة الماضية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة سيمبا التنزاني غدا، الثلاثاء، بالزي الأزرق بالكامل، وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الخاص بزي الفريقين خلال هذه المباراة.

من جهته قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الأهلي سيخوض المباراة بالزي الأزرق كاملا، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر؛ وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الذي تلقاه الأهلي قبل مغادرة القاهرة.

ويختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية  عصر اليوم، الاثنين، استعدادا لمباراته ضد سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يضع بيتسو موسيماني الرتوش الأخيرة على خطة مباراة الغد وطريقة اللعب التي سيعتمدها في مواجهة بطل تنزانيا.

 

ومن المقرر أن يحفظ موسيماني لاعبيه الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها بما يتلاءم مع طريقة لعب سيمبا بحيث يتم التركيز على مفاتيح لعبه وغلق المساحات أمامها، للحد من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي، وكذلك التركيز في بناء الهجمات على الثغرات الموجودة في صفوفه، وأبرزها التصويب المباشرة على المرمى، باعتبارها أحد الحلول المطروحة لاختراق دفاع سيمبا وهز شباكه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق مع يورجن كلوب عقب خسارة ليفربول من إيفرتون
التالى موسيماني يدرس اللعب بثلاثي وسط أمام سيمبا