أخبار عاجلة
أسعار الذهب الجمعة 26-2-2021 فى مصر -

المصري يصرف مكافأة كأس مصر قبل مواجهة سموحة

المصري يصرف مكافأة كأس مصر قبل مواجهة سموحة
المصري يصرف مكافأة كأس مصر قبل مواجهة سموحة
أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري صرف مكافأة الفوز بكأس مصر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة سموحة اليوم الاثنين بالدوري الممتاز.

وأضاف طارق هاشم أن إدارة النادي تحاول توفير الدعم المادي بشكل مستمر للفريق الاول لتحفيزه علي الاستمرار في التالق سواء بالدوري الممتاز او كاس مصر.

الصعود لكأس مصر
وصعد فريق المصري البورسعيدي لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على المنصورة بثلاثية نظيفة خلال لقاء الفريقين الذي اقيم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

Image1_2202122143032522148065.jpg

أحرز ثلاثية المصري أحمد جمعة واوستن اموتو وعمر كمال عبد الواحد في الدقائق 44 و78 و89 من المباراة.

ويلتقي المصري نظيره طلائع الجيش بدور ال16 بكاس مصر بعد تخطي الطلائع القناة 3/1.

وتلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد الكونغولي لكرة القدم يخطرها من خلاله باختيار كازادي كاسينجو مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي لقائمة منتخب الكونغو الديمقراطية لمباراتيه أمام الجابون وجامبيا بالجولتين الخامسة والسادسة من المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة للنسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأمم الأفريقية والمقرر اقامتها بالكاميرون.

وسيحل المنتخب الكونغولي ضيفًا على نظيره الجابوني أولًا في الثاني والعشرين من مارس المقبل ، قبل أن يستضيف نظيره الجامبي في الثلاثين من الشهر ذاته.

يذكر أن المنتخب الكونغولي يحل ثالثًا في المجموعة بعد مرور أربع جولات من التصفيات متخلفًا بنقطة واحدة عن المنتخبين الجامبي والجابوني واللذين يمتلكان نفس الرضيد من النقاط – سبع نقاط – فيما يتذيل المنتخب الأنجولي جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

الجدير بالذكر أن المهاجم كازادي كاسينجو والبالغ من العمر 28 عامًا كان قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف الوداد البيضاوي المغربي.

Image1_2202122143553706914795.jpg
سموحة ضد المصري.. يستضيف فريق سموحة نظيره المصري البوسعيدي، في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

يدخل فريقا سموحة والمصري لقاء اليوم من أجل اقتناص نقاط اللقاء الثلاث الهامة لهما في ترتيب الفريقين بجدول الدوري الممتاز.

الفوز يقفز بالمصري إلى المركز الثالث، أما سموحة فيمثل الفوز بـ 6 نقاط وليس ثلاثة حيث يوقف زحف المصري ويرتفع رصيده إلى 20 نقطة بنفس رصيد المصري.

طاقم تحكيم لقاء سموحة والمصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة لقاء سموحة والمصري.

ويتكون الطاقم التحكيمي من أحمد العدوي حكمًا للساحة، ومعه هاني العراقي، محمد محمود لطفي كمساعدين ، ومحمد سيد بكر حكم رابع، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى محمد عباس قابيل بمعاونة من زميله حمادة القلاوي.

ترتيب المصري
يحتل المصري المركز الرابع برصيد 20 نقطة جمعهم من خوض 11 مباراة حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وخسر مباراة واحدة.

ترتيب سموحة
يحتل سموحة الترتيب التاسع بجدول الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراة.

قائمة المصري 
وتضم القائمة 29 لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود، عصام ثروت، أحمد دعدور، محمد شحاتة.

في خط الدفاع: أحمد شديد، إسلام صلاح، عمرو موسى، أحمد شوشة ، محمد الصالح، علاء عطا، معاذ أنور.

في خط الوسط: فريد شوقي ، محمد جريندو ، عمر كمال ،سعيدو سيمبوريه ، ايزي ايميكا ، أحمد رفعت ، محمد عنتر ، حجاج عويس ، حسن علي ، إسلام عطية ، محمد جابر ، مصطفى سلطان ، الناشئين علي حمدي ، زياد فرج ، إبراهيم سعيد.

في خط الهجوم : أحمد جمعة ، أوستين أموتو ، كازادي كاسينجو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطيار: أحلم بالاحتراف الأوروبى بعد انتهاء تعاقدى مع النادى الأهلي
التالى لاعب الأهلي يكشف كواليس التغلب على اليأس بعد هزيمة البايرن والفوز بالبرونزية