أيمن أشرف: نثق بأنفسنا.. وهدفنا النجمة العاشرة

أيمن أشرف: نثق بأنفسنا.. وهدفنا النجمة العاشرة
أيمن أشرف: نثق بأنفسنا.. وهدفنا النجمة العاشرة
تحدث أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، مؤكدا أنها صعبة، ولكن الفريق جاء إلى تنزانيا؛ أملا في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مسيرته في حسم التأهل مبكرا عن هذه المجموعة.

وقال أيمن أشرف: «لدينا ثقة بأنفسنا، فنحن أبطال القارة الإفريقية، ولدينا طموحات لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم».

وعن حالة الطقس قال أيمن أشرف إن الجو والرطوبة في غاية الصعوبة، ولكن لاعبي الأهلي تعاملوا مع أجواء وظروف أصعب، واعتادوا التغلب على مثل هذه الأجواء.

وعن إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم في تقريره عبر موقع فيفا بمسيرة أيمن أشرف قال اللاعب: «الحمد لله على إشادة موقع «فيفا»، وقدمنا مباريات جيدة في كأس العالم للأندية مع كل زملائي، وليس بمجهود فردي أو شخصي يحسب لي وحدي».

وأضاف: «لدينا هدف واضح نسعى لتحقيقه، وهو النجمة الإفريقية العاشرة، وهذا بات هدفا لنا كلاعبين، نسير نحوه خطوة تلو الأخرى».

واختتم أيمن أشرف تصريحاته بالتأكيد على تماثله للشفاء نهائيا من آلام العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام المريخ السوداني، متمنيا كل التوفيق للفريق في مواجهة الغد أمام سيمبا بطل تنزانيا.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلًا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر