أخبار عاجلة

بالأسماء.. دكة بدلاء الأهلي في مباراة الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بالأسماء.. دكة بدلاء الأهلي في مباراة الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
بالأسماء.. دكة بدلاء الأهلي في مباراة الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن دكة بدلاء فريقه في مباراة اليوم أمام الوداد المغربي.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي بعد قليل على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت دكة بدلاء الأهلي كالتالي:-

خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وعلي لطفي وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر.
 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وينطلق اللقاء بين الفريقين الأهلي والوداد على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، عند الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان جنوب إفريقيا، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر، والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

ويلتقي الأهلي ضد الوداد المغربي وجها لوجه للمرة الثانية على التوالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما عبر الأول دور نصف النهائي على حساب الترجي برباعية نظيفة بمجموع المباراتين، والثاني تأهل على حساب صن داونز.

وحصد ممثل كرة القدم المغربية بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بفضل أفضلية الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادله معه بنتيجة 2-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونجح  المارد الأحمر فى تخطي الترجي التونسي في دور نصف النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب في رادس بنتيجة كبيرة بثلاثية دون رد، وانتصر في الإياب على ملعب القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنقل قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت، ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة.

وتأتي القنوات الناقلة مباراة الأهلي والوداد كالتالي:

بين سبورتس 4
أون تايم سبورت الأرضي
القناة الرياضية المغربية
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر