أخبار عاجلة

مران الزمالك| جلسة تحفيزية تجمع أوسوريو باللاعبين.. وتدريبات بدنية خاصة للاعبي الأبيض

مران الزمالك| جلسة تحفيزية تجمع أوسوريو باللاعبين.. وتدريبات بدنية خاصة للاعبي الأبيض
مران الزمالك| جلسة تحفيزية تجمع أوسوريو باللاعبين.. وتدريبات بدنية خاصة للاعبي الأبيض

 


حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق المران الصباحي للفريق، الذي أقيم اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري المصري الممتاز.


وحرص المدير الفني للفريق على توجيه التحية للاعبين على المجهود والأداء  خلال المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش والفوز بثنائية دون مقابل في مسابقة  الدوري الممتاز.


وطالب أوسوريو من اللاعبين مواصلة مسيرة العمل والتركيز بكل قوة وأكد  أنه ينتظر المزيد منهم خلال الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الانتصارات.


وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات فنية في إطار خطة الفريق استعدادا للفترة المقبلة.


فقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك


كما خصص الجهاز الفني للفريق للزمالك، فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية للاعبين على هامش مران اليوم، وأدى لاعبي الفريق حصة تدريبات بدنية في بداية الفقرة داخل صالة الجيمانيزيوم.


وعقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استمرت لمدة 20 دقيقة تقريبا تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.


وحرص خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي والبدني للاعبين خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة.


تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك


كما قام الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لأداء فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران، وشهدت هذه  الفقرة التركيز على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، من خلال أداء اللاعبين للتدريبات بالتناوب بين الثلاث مجموعات.


وقاد هذه الفقرة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وحرصا على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة ة الخططية.


وفي نفس السياق خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.


وشهدت التقسيمة مشاركة اللاعبين الأساسيين في مباراة طلائع الجيش في جزء منها، في حين أدى باقي اللاعبين  البدلاء والمستبعدين التقسيمة بشكل كامل.


موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد الاتحاد السكندري

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شادي محمد منتقدا كولر: مينفعش اللي عمله مع أحمد عبد القادرالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:06 م النادي الأهلي، قال الكابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق: فرقة الأهلي بالكامل كانت غايبة امبارح في ماتش الزمالك، أول خطأ وقع فيه الأحمر عدم البدء بالأوراق الرابحة اللي نزلت الشوط الثاني .
التالى تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر