حسام حسن: خط دفاعنا سيئ "والكورة كانت ماشية مع أسوان"

حسام حسن: خط دفاعنا سيئ "والكورة كانت ماشية مع أسوان"
حسام حسن: خط دفاعنا سيئ "والكورة كانت ماشية مع أسوان"

انتقد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري خط الدفاع بفريقه موضحا أن الأخطاء التي ارتكبها قلبي الدفاع كلفت الفريق خسارة المباراة أمام أسوان، وقال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الاتحاد اتيحت له أكثر من فرصة لحسم المباراة، لكن الكرة ابتسمت لفريق أسوان "وكانت ماشية معاهم".

وتابع المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أنه لا يملك عناصر أفضل من الموجودة بالفريق حاليا، لكنهم كانوا دون المستوى في مباراة الفريق، موضحا أن الحالة البدنية والفنية للاعبين بعد تفشي فيروس كورونا مؤخرا لم تعد لطبيعتها.

وحقق فريق أسوان فوزًا مثيرًا وعريضًا على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الأسبوع الثامن ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك على استاد الإسكندرية.

تقدم أسوان بهدف مباغت في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق عبد العزيز موسى، فيما تكفل رزاق سيسيه بتعديل النتيجة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 30، وعاد أحمد سالم صافى ليضيف الهدف الثانى لتماسيح النيل في الدقيقة 77، وعزز محمد أسامة تقدم أسوان بالهدف الثالث في الدقيقة 83.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي، حراسة المرمى: محمد صبحي، وخط الدفاع: لواي داميون أونانا، محمود رزق، السيد سالم، وفوزي الحناوي، وخط الوسط: خالد الغندور، كريم الديب، عمار حمدي، وأحمد نبيل مانجا، وخط الهجوم: رزاق سيسيه، وويليامز روماريو.

 

وجاء تشكيل أسوان كالتالي: عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبد العزيز موسى، عمر الحلواني، أحمد خالد، محمد اسامه، أحمد الصغيري، سولمان منساه، عمر الداحي.أهداف مباراة أسوان والاتحاد السكندري بالدوري اليوم الأحد

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، جمعها من بالفوز فى 4 مباريات والخسارة فى 4 مواجهات والتعادل فى ثلاثة مرات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.