أخبار عاجلة
اليوم ذكرى عيد ميلاد الراحل محمد الموجى -

رسميا.. الزمالك يطالب بتأجيل مباراة تونجيت بعد أزمة الطائرة

رسميا.. الزمالك يطالب بتأجيل مباراة تونجيت بعد أزمة الطائرة
رسميا.. الزمالك يطالب بتأجيل مباراة تونجيت بعد أزمة الطائرة
طالبت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل، بعد أزمة طائرة الفريق والتي تأخرت في الوصول للسنغال.

وخاطبت اللجنة  الاتحاد المصري لكرة القدم ليقوم بدوره بمخاطبة الاتحاد الإفريقي "كاف" لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة وذلك وفقا للائحة والتي تنص على إمكانية تأجيل المباراة في حالة وجود ظرف طارئ.

وكانت بعثة الفريق قد تأخرت في الوصول للسنغال بسبب ظروف الطيران قبل أن تتدخل الإدارة وتخاطب الجهات المسئولة التي أنهت الأزمة ووصلت البعثة مساء اليوم للسنغال.

يذكر أن هناك حالات مشابهة تم تأجيلها بالبطولات الإفريقية ومن بينها مباراة النجم الساحلي وبوفالوز الاسواتيني والتي تم تأجيلها لمدة 24 ساعة .

وعقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وعبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق عدة جلسات مع لاعبي الفريق بشكل فردي لتحفيزهم  للفوز بمواجهة تونجيث السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

ونقل قاسم وعلي للاعبين خبراتهما الأفريقية مؤكدين ثقتهما في قدرة الفريق على الفوز 

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا علما بأنه تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام مولودية الجزائر.ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طيران شاقة للغاية استمرت ٢٣ ساعة تخللها الترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.

القنصل يستقبل الفريق
حرص القنصل المصري بالسنغال عامر مزروع  على استقبال بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي في العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طيران شاقة للغاية استمرت ٢٣ ساعة تخللها الترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.

كما تواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وحمادة الدالي إداري الفريق في استقبال البعثة في ظل حضورهما مبكرا قبل بعثة الفريق بـ ٤٨ ساعة للترتيب للبعثة.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا علما بأنه تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام مولودية الجزائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيه
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة