الأهلي يحسم موقفه من ضم فيراري الزمالك السابق

الأهلي يحسم موقفه من ضم فيراري الزمالك السابق
الأهلي يحسم موقفه من ضم فيراري الزمالك السابق

 

حسم مسؤولو النادي الأهلي، موقفهم من التوقيع مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، عن وجود مفاوضات بين الأهلي وأحمد سمير نجم الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي، خاصةً بعد تصريحات الأخير برغبته في التواجد بالقلعة الحمراء.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة رغبة النادي الأهلي في التعاقد أحمد سمير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه.

 

وأكد المصدر، أن أحمد سمير خارج حسابات النادي الأهلي في الوقت الراهن، خاصةً أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لم يحسم طلبات الموسم الجديد باستثناء التعاقد مع مهاجم أجنبي هداف.

 

وتابع المصدر: "أحمد سمير لاعب جيد وموسيماني قد استفسر من جهازه المعاون عن اللاعب ولكن في وقت سابق إلا أن الملف في الوقت الجاري مغلق".

 

وأوضح المصدر: "الأمر الوحيد الذي سيحسم انتقال أحمد سمير للأهلي هو تغيير فكر موسيماني بشأن اللاعبين الأجانب والموافقة على التعاقد مع لاعبين مصريين خاصة أن عدد الأجانب في قائمة الأهلي مكتمل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.