أشرف صبحى: من الوارد تدشين مبادرة لتوطيد العلاقات بين الأهلى والزمالك

أشرف صبحى: من الوارد تدشين مبادرة لتوطيد العلاقات بين الأهلى والزمالك
أشرف صبحى: من الوارد تدشين مبادرة لتوطيد العلاقات بين الأهلى والزمالك

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الرياضة دورها تهيئة الأجواء الرياضية، والحرص كامل على مبادرات نبذ التعصب، ومن الوارد وجود مبادرة لتوطيد العلاقات بين الأندية خاصة الأهلي والزمالك.

 

وعن أزمة طائرة بعثة القلعة البيضاء، شدد على تدخل الوزراة في أزمة نادي الزمالك، وتعطل الطائرة في الجزائر لعدم الدخول في المجال الجوي لأحد الدول، والتواصل السريع مع الجهات المسئولة واجب على الوزارة، وتم التواصل مع وزارة الخارجية التي كان لها دور كبير في حل الأزمة.

 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الطائرة تتبع إحدى الشركات الخاصة، ووزارة الطيران ستفتح تحقيقا في الأمر برمته بعد الاطمئنان على وصول البعثة بسلام الله إلى السنغال.

 

وعن بطولة العالم للرماية التي تستضيفها مصر أكد وزير الرياضة أن الإجراءات والتنسيق يتم بصورة جيدة مع اللجنة المنظمة والاتحاد المصري، وبالتنسيق مع وزارة الصحة لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتهمه بالمنشطات.. وليد سليمان يقاضي محلل بقناة الزمالك
التالى يوفنتوس يواصل تقدمه على إنتر ميلان بعد 75 دقيقة بكأس إيطاليا