أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

سفير مصر بتنزانيا يوضح تفاصيل وصول بعثة الأهلى لمواجهة سيمبا ومران الفريق

سفير مصر بتنزانيا يوضح تفاصيل وصول بعثة الأهلى لمواجهة سيمبا ومران الفريق
سفير مصر بتنزانيا يوضح تفاصيل وصول بعثة الأهلى لمواجهة سيمبا ومران الفريق

قال السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا، إن بعثة النادى الأهلى وصلت إلى تنزانيا فى وقت متأخر من مساء الجمعة من أجل خوض ثاني مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ضد فريق سيمبا التنزاني، موضحًا: "نسقنا مع الفريق فيما يتعلق بكل الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات، وجرت الأمور على اكمل وجه".

وأضاف أبو الوفا في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON": "بالأمس واليوم أدى النادي الأهلي مرانين، الرئيسي كان بالأمس على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة، وجرى التركيز على تدريبات بنية وإحماء ثم محاضرة سريعة وتقسيمة استمرت لمدة 45 دقيقة في الأمس، ونصف ساعة اليوم، وجرى التدرب على جُمل فنية".

وتابع سفير مصر في تنزانيا: "غلب على التمرين الحماس والجدية الشديدة والحرص على تحقيق الفوز، ودرجة الحرارة كانت عالية بالأمس مع زيادة نسبة الرطوبة، وبالرغم من ذلك كان اللاعبون مصرون للغاية على التدرب بجدية".

وتابع سفير مصر في تنزانيا،، أن الفريق سيتمرن على ملعب المباراة غدا الإثنين في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، لمدة 60 دقيقة، وهو نفس موعد المباراة بعد غد الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه وفقا لتصريحات المتحدث الرسمي لنادي سيمبا، فإن الفريق حصل على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على بيع تذاكر 50% من القدرة الاستيعابية لملعب المباراة، إذ سيبيع التذاكر لـ30 ألف مشجع.

وأشار سفير مصر في تنزانيا، إلى أن الأجواء حماسية في تنزانيا، لأن هناك إدراك كامل لصعوبة المباراة، لكن النادي يؤكد على أن فريقه يجيد لعب المباريات الصعبة وتحدى الكبار ويرغب في الفوز بالنقاط الثلاث، إذ يشارك الأهلي بنفس الرصيد من النقاط لكن الشياطين الحمر يتفوقون بفارق الأهداف.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأولمبية توافق على طلب انضمام اتحاد الدراجات النارية للاتحاد العربي
التالى أفضل ناشئ بالخماسى فى العالم:حققت ذهبية أولمبياد الشباب بعد فقدان ملابسي"فيديو"