تعرف على قائمة سيراميكا استعدادا لمواجهة المحلة في كأس مصر

تعرف على قائمة سيراميكا استعدادا لمواجهة المحلة في كأس مصر
تعرف على قائمة سيراميكا استعدادا لمواجهة المحلة في كأس مصر
أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي دخل بها معسكرا مغلقا مساء اليوم، في محافظة الإسكندرية استعدادا لمواجهة غزل المحلة بكأس مصر.

موعد لقاء سيراميكا وغزل المحلة
ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة فريق غزل المحلة، في الثانية والنصف مساء غد الاثنين، على ملعب استاد حرس الحدود بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

قائمة سيراميكا 
وقرر المدير الفني ضم 22 لاعبا إلى معسكر تلك المباراة وهم كالتالي:

حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر.

خط الدفاع: رجب بكار - وليد عبد المنعم - طارق سامي - خالد صبحي - سيف تقا - فابريس نجاه - محمود صقر.

خط الوسط: ضياء قنديل - عاشور الأدهم - محمود نبيل - عبدالرحمن بودي - رجب عمران - محمد إبراهيم.

خط الهجوم: أحمد غنيم - شادي حسين - مصطفى ميسي - وينفول كوبينا - ماكسويل باكوه - شريف دابو - أحمد ياسر ريان.

Image1_2202121215937585625696.jpg

عودة محمد إبراهيم ونبيل

وشهدت القائمة عودة محمد إبراهيم ومحمود نبيل، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا بعد تعافيهما بشكل كامل، بعد انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي لهما حيث عاني محمد إبراهيم  من شد في العضلة الخلفية، بينما كانت إصابة محمود نبيل عبارة عن مزق في نفس العضلة.

فوز سيراميكا علي غزل المحلة بالدوري
الجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا التقى مع غزل المحلة في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب المحلة، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

سبب غياب صالح وتوني عن لقاء غزل المحلة 

اثبتت الأشعة إصابة صالح جمعة بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري السابق، بينما أصيب محمد توني في نفس اللقاء بكدمة قوية في عضلة الفخذ، وهناك تورم وصعوبة في المشي، ومشاركته في الكأس أمر صعب.

غياب رباعي الفريق
في حين يستمر الظهير الأيسر أحمد محسن، في برنامجه التأهيلي والعلاجي، بسبب إصابته بشد العضلة الخلفية، ويواصل  عبد الله محمود برنامجه التأهيلي 

مسحة كورونا
وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية مساء امس، من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل أداء مباراة غزل المحلة يوم الاثنين المقبل.

وتأتي المسحة الطبية في إطار تعليمات اتحاد الكرة المصري، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تجري الأندية مسحات بشكل مستمر، قبل خوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.

تعادل سيراميكا والاتحاد
وتعادل فريقا سيراميكا والاتحاد إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس، بالجولة الرابعة عشرة للدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.