مشاهد من وصول الزمالك للسنغال استعدادا لمواجهة تونجيت بأفريقيا

وصلت بعثة فريق الزمالك إلى السنغال بعد ما يقرب من 24 ساعة، حيث غادرت البعثة القاهرة أمس في السابعة مساءً، لمواجهة فريق تونجيت السنغالى في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

الصورة

ونشر الحساب الرسمى لنادى الزمالك على موقع "تويتر"، صورًا لوصول الفريق إلى السنغال، معلقة عليها: "وصول فريقنا إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا".

الصورة

الزمالك كان غادر القاهرة على متن طائرة خاصة فى السابعة مساء السبت، وكان من المفترض أن تستغرق الرحلة من القاهرة إلى السنغال قرابة الثمانى ساعات، إلا أن عدم وجود تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية الموريتانية أدى لهبوط الطائرة فى الجزائر.

الصورة

وتوجهت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مطار الجزائر إلى السنغال عبر الخطوط الجوية المالية، بعدما تأزم وصول البعثة إلى السنغال عبر المجال الجوى الموريتانى، الأمر الذى تسبب فى زيادة مدة الرحلة لخمس ساعات، وسيضطر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو لإجراء تعديل على برنامج الفريق فور الوصول.

الصورة

وأصدرت إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا وجهت خلاله الشكر لوزارات الخارجية والرياضة والطيران بعد حل أزمة سفر الفريق إلى السنغال التي أثيرت خلال الساعات الماضية.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.