أخبار الأهلى اليوم الأحد 21 / 2 /

شهد النادى الأهلى اليوم، الأحد الموافق 21 / 2 / العديد من الأحداث، فى مقدمتها، مواصلة الفريق الأحمر لتدريباته فى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، بالإضافة لتحدث موسيمانى مع بعض اللاعبين على رأسهم كهربا عن صعوبة تلك المواجهة .

 

الأهلى يستعيد جهود 4 لاعبين بعد رحلة تنزانيا..تعرف عليهم

يستعيد فريق الأهلي جهود 4 لاعبين من الغائبين عن صفوفه في الفترة الماضية بسبب الإصابات،حيث ينتظم الرباعي علي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد وناصر ماهر في تدريبات الفريق الأحمر بعد العودة من رحلة تنزانيا .

913af79285.jpg

محمد الدماطي رئيس بعثة الأهلي يستقبل السفير المصرى فى تنزانيا

حرص محمد جابر أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا وطاقم السفارة على حضور مران الأهلي اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في دار السلام، وكان في استقبالهم محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا.

5d12062cd0.jpg

موسيماني يُؤخر انطلاق مران الأهلي فى تنزانيا بسبب أرضية ملعب «جيمخانا»

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم بدء مران الفريق الجماعي اليوم قبل إصلاح جانب من أرضية ملعب جيمخانا الذى تقام عليه تدريبات الفريق في تنزانيا.

7b32eb9f95.jpg

جلسة خاصة تجمع موسيماني مع كهربا فى مران الأهلي بتنزانيا

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة قصيرة مع محمود كهربا، لاعب وسط الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب جيمخانا في تنزانيا.

2c5c2b0f9a.jpg

مدرب الأهلي يتحدث عن اللعب أمام 30 ألف مشجع والرطوبة العالية فى تنزانيا

أكد سامى قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، على أهمية مباراة الفريق المقبلة فى دورى أبطال أفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني، مشيرا إلى أن الأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن صدارة المجموعة.

202102200712131213.jpg

تعرف على برنامج الأهلي الغذائي قبل مواجهة سيمبا فى تنزانيا

حرص عبد الرحمن سعيد، أخصائى التغذية بالجهاز الطبى للأهلى، على إعداد برنامج غذائى خاص للاعبى الفريق على مدار الـ48 ساعة المقبلة، فى إطار التحضير لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

e0c0891bf1.jpg

الأهلي يكشف صعوبات مواجهة سيمبا فى تنزانيا بدوري الأبطال

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن الفريق سيخوض مواجهة صعبة أمام سيمبا بطل تنزانيا، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، موضحا أنه فريق قوى ومنظم ويتمتع بجماهيرية كبيرة فى بلاده

202102200712131213.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة عبد الوهاب إسماعيل.. شباب المقاولون يهزم الإسماعيلي بهدف
التالى الشوط الأول.. مانشستر يونايتد يتعادل سلبيا مع وست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي