أتالانتا يكتسح نابولي برباعية في الدوري الإيطالي

أتالانتا يكتسح نابولي برباعية في الدوري الإيطالي
أتالانتا يكتسح نابولي برباعية في الدوري الإيطالي
تغلب فريق أتالانتا على ضيفه نابولي (4-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23، من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".

وعلى ملعب (جيويس)، سجل لأصحاب الأرض كل من دوفان زاباتا (ق52)، والألماني روبن جوسينس (ق64)، ولويس مورييل (ق71)، وكريستيان روميرو (ق79).

بينما أحرز هدفي الضيوف نابولي كل من، البولندي بيوتر زيلينسكي (ق58)، وجوسينس، لاعب أتالانتا، في مرماه (ق75).

وبهذا الفوز، رفع أتالانتا رصيده من النقاط إلى 43، في المركز الرابع، فيما تجمد نابولي عند 40 نقطة، في المركز السابع.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزًا عريضًا على حساب غريمه ميلان، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، في ديربي الغضب، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي الكالتشيو، مساء اليوم الأحد.

وأحرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدفين الأول والثاني بالدقائق 5 و57، بينما سجل البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث بالدقيقة 66.

بهذه النتيجة، واصل إنتر ميلان تصدره جدول ترتيب الكالتشيو منفردًا برصيد 53 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة. 

إنتر تقدم سريعًا بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق لاوتارو مارتينيز، بعد تمريرة عرضية ذهبية من لوكاكو من الناحية اليمنى، ارتقى لها الأرجنتيني وحولها برأسية في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية.

وعلى عكس سير الشوط الثاني، تمكن إنتر من مضاعفة النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق لاوتارو، بعد لعبة جماعية ممتازة بدأت بتمريرة حكيمي إلى إريكسن إلى بيريسيتش ثم إلى لاوتارو أمام المرمى، ليسدد الكرة بالشباك.

دوناروما أنقذ مرماه من هدف ثالث للإنتر، بعدما وصلت الكرة للوكاكو داخل المنطقة ليراوغ كايير مدافع الروسونيري ويطلق قذيفة بقدمه اليسرى باتجاه المرمى، أبعدها دوناروما بقدمه لركنية.

ونجح لوكاكو في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 66، بعدما انطلق روميلو من منتصف الملعب بالكرة وتوغل وأطلق تسديدة أرضية قوية على يمين الحارس دوناروما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زوى الهمم بمركز شباب أحمد عبده بالسويس تحصل على مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لكرة السرعة
التالى وزير قطاع الأعمال يبحث مع محافظ القاهرة تطوير فندقي شبرد وكونتيننتال