العشرات فى استاد الدفاع الجوى يهتفون: "أفريقيا يا بيراميدز"

العشرات فى استاد الدفاع الجوى يهتفون: "أفريقيا يا بيراميدز"
العشرات فى استاد الدفاع الجوى يهتفون: "أفريقيا يا بيراميدز"

ردد العشرات من داخل استاد الدفاع الجوى هتافات لفريق بيراميدز أمام راسينج كلوب فى لقاء العودة بالكونفدرالية جاء ذلك على غرار هتافات جمهور القطبين الأهلى والزمالك "أفريقيا يا بيراميدز".

وانطلقت المباراة فى السادسة مساء اليوم حيث اقترب الفريق السماوى من التأهل لدور المجموعات بعدما حقق الفوز على الفريق الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 فى لقاء الذهاب الذى جمعهما فى كوت ديفوار، ليضع بيراميدز قدمًا نحو الدور المقبل من البطولة وينتظر حسم الأمر فى لقاء اليوم.

وتم إسناد إدارة مباراة بيراميدز وراسينج كلوب لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبرى محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجى صباحى المساعد الأول، والمعز على محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالى هاجى يابارو، والمراقب الطبى لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

من جانبه شدد الأرجنتينى أروابارينا المدير الفنى على اللاعبين بضرورة عدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، والعمل على تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على راسينج كلوب، من أجل ضمان التأهل، وعدم حدوث مفاجأت من الفريق الضيف قد تتسبب فى قلب الموازين، حيث حذر الخواجة الأرجنتينى من انتفاضة راسينج كلوب، مستغلين تحسن حالة الطقس عن الأجواء فى كوت ديفوار، مع تحسن أرضية ملعب الدفاع الجوى عن ملعب مباراة الذهاب، وهو الأمر الذى سيتسبب فى تحسن أدائهم.

واستعاد فريق بيراميدز جهود الأوروجويانى دييجو رولان مهاجم الفريق، قبل مواجهة راسينج كلوب، حيث كان اللاعب غاب عن رحلة سفر بيراميدز إلى الكوت ديفوار بسبب شعوره بأعراض نزلة برد شديدة، وخضع حينها لمسحة طبية إضافية للتأكد من عدم إصابته بفيرس كورونا، وجاءت النتيجة سلبية ورغم ذلك فضل بيراميدز عدم اصطحاب اللاعب فى الرحلة.

كما تماثل أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق للشفاء من فيرس كورونا، والذى كان تعرض له اللاعب فى الفترة الأخيرة وأدى لاستبعاده من مواجهة طلائع الجيش بالدورى والتى انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد، كما استبعد اللاعب من رحلة أبيدجان لمواجهة راسينج كلوب، وعاد الشناوى للتدريبات الجماعية لفريقه بعد الشفاء التام من فيرس كورونا، لاسيما وإن الحارس سبق وتعرض للإصابة بالفيرس أكثر من مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.