أخبار عاجلة

هتافات خاصة لرمضان صبحي في مدرجات مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

هتافات خاصة لرمضان صبحي في مدرجات مباراة بيراميدز في الكونفدرالية
هتافات خاصة لرمضان صبحي في مدرجات مباراة بيراميدز في الكونفدرالية

نال نجم فريق بيراميدز رمضان صبحى، هتافات خاصة من جانب العشرات الذين يتابعون مباراة الفريق أمام فريق راسينج كلوب الإيفوارى ببطولة الكونفدرالية. 

عزز رمضان صبحى لاعب بيراميدز تقدم فريقه بالهدف الثانى في شباك راسينج كلوب الإيفواري بالمباراة المقامة حاليًا بين الفريقين فى إياب دور الـ32 التكميلى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اقترب الفريق السماوي من التأهل لدور المجموعات بعدما حقق الفوز على الفريق الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 في لقاء الذهاب الذى جمعهما في كوت ديفوار، ليضع بيراميدز قدمًا نحو الدور المقبل من البطولة وينتظر حسم الأمر فى لقاء اليوم.

 وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التاليحراسة المرمى: شريف إكرامي،خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - محمد حمدي،خط الوسط: إسلام عيسى - أحمد توفيق - إيريك تراوري - نبيل دونجا - رمضان صبحي،خط الهجوم: دييجو رولان

وتم إسناد إدارة مباراة بيراميدز وراسينج كلوب لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبرى محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجى صباحي المساعد الأول، والمعز على محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. مواجهات قوية فى سادس جولات دورى رجال الطائرة
التالى بيرلو يتعرض لضربة قوية في يوفنتوس