أخبار عاجلة
القاضي يقود ثورة التصحيح داخل الأهلي -
«عتامة» يخطف المركز الأول في فروسية القصيم -
سعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 26-2-2021 -

تأبين محمود عثمان فى ذكراه السادسة يوم الجمعة بنادى طلعت حرب

تأبين محمود عثمان فى ذكراه السادسة يوم الجمعة بنادى طلعت حرب
تأبين محمود عثمان فى ذكراه السادسة يوم الجمعة بنادى طلعت حرب

يقيم حكام كرة القدم القدامى والحاليين حفل تأبين لمحمود عثمان أحد رموز التحكيم، يوم الجمعة المقبل بنادى طلعت حرب بمناسبة الذكرى السادسة لرحيله.

وكشف سمير عثمان الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام السابق، عن أن التأبين سيقام فى شكل تكريم لرموز التحكيم وستقام مباراة استعراضية بين نجوم الكرة والإعلام مع رموز الحكام.

ورحل محمود عثمان 13 فبراير عام 2015، لتفقد الرياضة المصرية أيقونة التحكيم المصرى والعربى وأحد أبرز علامات منظومة التحكيم وأحد رموزه فى عهده الحديث عن عمر ناهز 81 عاما، بعد عطاء طويل داخل منظومة التحكيم المصرى والإفريقى والعربى ،

وتولى محمود عثمان رئاسة لجنة حكام القاهرة وعضوية لجنة الحكام الرئيسية ورئيس لجنة العلاقات العامة بلجنة الحكام على مدار سنوات طويلة.

ترأس عثمان، نادى طلعت حرب لسنوات طويلة وساهم فى إلقاء الندوات والمحاضرات على شباب الحكام فى مختلف مناطق الجمهورية حتى أطلق عليه "أيقونة التحكيم المصرى" نظرا لخفة الظل والضحكة الجميلة التى كان يتصف بها الراحل صاحب البشرة السمراء المميزة ورحل وترك لنا نجله الحكم الدولى السابق سمير محمود عثمان وأحد نجوم التحليل التحكيمى المميزين ليواصل نفس مسيرة والده فى خدمة المنظومة.

ورغم أن محمود عثمان لم ينل شرف التحكيم فى كأس العالم مثل أساطير الحكام المصريين، إلا أنه كان واحداً من أشهر الحكام فى تاريخ الكرة المصرية وسبق له أن أدار مباراة القمة بين الأهلى والزمالك وخرج بها لبر الأمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رونالدو في الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإيطالي
التالى الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش