التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز 17 برصيد 25 نقطة.

وحسم يونايتد، مباراة الدور الأول خارج أرضه بنتيجة (4-1)، حيث سجل الرباعية، هاري ماجواير وبرونو فرنانديز وآرون وان بيساكا وراشفورد، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد، لوك شاو بالخطأ في مرماه. 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 

دي خيا - ليندلوف - ماجواير - شاو - وان بيساكا - ماتيتش - جيمس - مارسيال - راشفورد - فريد - برونو.

فيما جاء تشكيل نيوكاسل بقيادة مدربه ستيف بروس كالآتي: 

دارلو - كرافث - لاسيليس - كلارك - ليويس - هايدن - شيلفي - ويلوك - ألميرون - ماكسمين - جولينتون.

وكشف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشار، أن المستقبل يبدو جيداً بالنسبة له في "أولد ترافورد"، وأنه حصل على الدعم من جانب ملاك النادي لإبرام صفقات من العيار الثقيل، ربما يكون من بينها التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

كان مانشستر يونايتد أخفق في مساعيه لضم هالاند في العام الماضي، حيث اختار المهاجم النرويجي المتألق الانضمام إلى دورتموند قادماً من ريد بول سالزبورغ النمساوي، في ظل الشكوك التي حامت حينذاك حول مستقبل سولشار مع مانشستر يونايتد.

وواجه ملاك مانشستر انتقادات بعد أن رفض النادي دفع 120 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جادون سانشو، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

لكن سولشار يشعر بتفاؤل إزاء فرص استمراره في تدريب مانشستر يونايتد، حسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.