أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية -

علاء عبد العزيز يطمئن على معسكر منتخبي 2003 و2006

علاء عبد العزيز يطمئن على معسكر منتخبي 2003 و2006
علاء عبد العزيز يطمئن على معسكر منتخبي 2003 و2006

أجرى الدكتور علاء عبد العزيز مدير منتخب مصر الأوليمبي، اليوم الأحد، زيارة تفقدية لمعسكر منتخبي مصر مواليد 2003 و2006 على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة الدولي، للاطمئنان على كافة النواحي الإدارية الخاصة بالمعسكر، والعمل على توفير كافة احتياجات الجهاز الفني لكلا المنتخبين، خاصة أن كلا الفريقين يدخل معسكره التدريبي الحالي بدون وجود جهاز إداري يتولي إدارة شئون الفريق.

زيارة علاء عبد العزيز لمعسكر منتخبي 2003 و2006، جاء بتكليف من أحمد رئيس اللجنة الثلاثية، ليقوم عبد العزيز بتكليف الثنائي محمد عشري إداري المنتخب الأوليمبي وزميله أيمن سليمان، بأن يتولى كل منهما القيام بدور إداري المنتخبين لحين إنتهاء المعسكر الحالي يوم الخميس المقبل.

وكلف أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب الأوليمبي، مرافقة منتخبي 2003 و2006 خلال المعسكر الحالي، للتعامل مع أى إصابات تحدث للاعبي الفريقين أثناء التدريبات، كما كلف عيد سليمان عامل المهمات بالمنتخب الأوليمبي للتواجد رفقة الفريقين أثناء المعسكر.

Image1_2202121185942217059812.jpg

وقرر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، استدعاء 26 لاعباً جديدا للمعسكر الفراعنة الصغار، للخضوع للاختبار والتقييم يوم الثلاثاء المقبل، على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مرحلة الانتقاء التي يقوم بها الجهاز الفني، للوصول إلى التشكيلة الأساسية للفريق التى سيتم الاعتماد عليها خلال المباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق العام المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب وكأس العالم 2023 في إندونيسيا.

وانطلق أمس السبت التجمع التدريبي الأول لمنتخب الشباب مواليد 2003، تحت قيادة المدير الفني محمود جابر، والذي شهد انضمام 30 لاعبا ضمن الدفعة الأولي من اللاعبين الذين جاء اختيارهم للخضوع للاختبار والتقييم، على أن تضم الدفعة الثانية وقوامها 30 لاعباً يوم الثلاثاء المقبل، ولمدة 3 أيام، على أن يستمر رباعي حراسة المرمى فى المعسكر وعدم المغادرة مع المجموعة الأولى.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قررت في نهاية ديسمبر الماضي تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بإندونيسيا من: محمود جابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة