أخبار عاجلة
الحج 2021.. أسباب ارتفاع أسعار برامج الحج -

أسوان يفرض التعادل الإيجابى على الاتحاد السكندرى فى الشوط الأول

أسوان يفرض التعادل الإيجابى على الاتحاد السكندرى فى الشوط الأول
أسوان يفرض التعادل الإيجابى على الاتحاد السكندرى فى الشوط الأول

فرض فريق أسوان، التعادل الإيجابي على نظيره الاتحاد السكندري،  في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، الأحد، والمؤجلة من الأسبوع الثامن ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك على استاد الإسكندرية.

خطف أسوان الأسبقية بهدف مباغت في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق عبد العزيز موسى، فيما تكفل رزاق سيسيه بتعديل النتيجة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 30.

وحصل محمود رزق مدافع الفريق السكندري على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 بقرار من محمد الحنفي حكم المباراة، فيما غلب الهدوء النسبي على باقي أطوار اللقاء.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري في المباراة كالتالي، حراسة المرمى: محمد صبحي، وخط الدفاع: لواي داميون أونانا، محمود رزق، السيد سالم، وفوزي الحناوي، وخط الوسط: خالد الغندور، كريم الديب، عمار حمدي، وأحمد نبيل مانجا، وخط الهجوم: رزاق سيسيه، وويليامز روماريو.

فيما جاء تشكيل أسوان كالتالي: عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبد العزيز موسى، عمر الحلواني، أحمد خالد، محمد اسامه، أحمد الصغيري، سولمان منساه، عمر الداحي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة