تعرف على الموعد النهائي لمباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا

تعرف على الموعد النهائي لمباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا
تعرف على الموعد النهائي لمباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة هامة أمام سيمبا التنزاني ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي حامل اللقب، ضد سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثالثة من مساء الثلاثاء المقبل، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

وتنقل قنوات beIN SPORTS FR  و beIN Sports Connect، على قناتها المشفرة بالتعليق العربي beIN Sports HD7، وقناة اون تايم سبورت على التردد الأرضى، مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

من جانبه يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مواجهة سيمبا وهو على قمة المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط بعد فوزه على المريخ السوداني في الجولة الأولى، فيما يأتي الفريق التنزاني المركز الثانى، بنفس الرصيد بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

 

ويفقد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام سيمبا التنزاني خدمات  كلا من، حسين الشحات للإيقاف ومحمود متولي وعلي معلول ومحمد محمود للإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.