أخبار عاجلة

علاء عبد العزيز يتولى إدارة المنتخبات باتحاد الكرة بعد الأولمبياد

علاء عبد العزيز يتولى إدارة المنتخبات باتحاد الكرة بعد الأولمبياد
علاء عبد العزيز يتولى إدارة المنتخبات باتحاد الكرة بعد الأولمبياد

يتولى الدكتور علاء عبد العزيز مدير منتخب مصر الأوليمبى حاليا، منصب مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة عقب أولمبياد طوكيو والتى ستقام فى يوليو وأغسطس المقبلين، وقررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة رسميا تشكيل إدارة جديدة تحمل اسم إدارة المنتخبات، على أن تتولى هذه الإدارة التنسيق بين المنتخبات الوطنية من حيث مواعيد المعسكرات والمباريات الودية والرسمية، بعدما شهدت الفترة الماضية بعض التضارب بين مواعيد معسكرات اللاعبين، وكذلك اختيارات اللاعبين.

 

وتضم إدارة المنتخبات الجديدة باتحاد الكرة كل من حاتم سرور مديرا للإدارة، ومعه فى العضوية وحيد سمير إدارى المنتخب السابق وهيثم رضا وراما نجيب ومحمود فيصل على أن يشغل الدكتور علاء عبد العزيز منصب مدير ادارة المنتخبات عقب الأولمبياد.

من ناحية أخرى، حرص الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأولمبي  والطبي على التواجد مع منتخبى 2003 و2006  في المعسكر المقام حاليا بالملعب الفرعي باستاد القاهرة لحين تعيين جهاز إدارى وطبى للمنتخبين الجدد.

وتواجد علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبي ومعه محمد عشرى إداري المنتخب الأولمبي وأيمن سليمان إداري المنتخب المتواجد حاليا في منتخب 2006  وعيد سليمان عامل المهمات المتواجد في معسكر منتخب 2003 وأيمن زين طبيب المنتخب الأولمبي مع منتخبي2003  و 2006  في المعسكر الذى انطلق أمس السبت.

 

وكشف محمود جابر، المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2003، أن المعسكر الحالي بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة يشهد وجود 26 لاعبا و4 حراس مرمى لمدة ثلاثة أيام على أن يكون هناك معسكر بعد 3 أيام يشهد وجود 26 لاعبًا جددا بالإضافة إلى رباعي حراس المرمي المتواجدين حاليًا بالمنتخب.

 

وقال محمود جابر لـ"اليوم السابع"، إن المعسكر الحالي يشهد وجود 56 لاعبًا، تم اختيارهم من دوري الجمهورية، للتعرف على مستوي جميع اللاعبين عن قرب وإيجابيات وسلبيات كل لاعب والعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المدير الفني لمنتخب 2003 أنه يجهز خلال الأسبوع المقبل لإقامة وديات للفريق مع فرق القسم الثالث من أجل تجهيز لاعبيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤمن صفا يتولى رئاسة اتحاد كرة اليد حتى نهاية مدته
التالى حراس بيراميدز جاهزين لبطولة البراعم تحت قيادة مصطفي ديدا