أخبار عاجلة
علماء يكشفون تاريخ تكون القمر -
حادثة دهس متعمدة لمحتجين في بيروت -

جلسة بالزمالك لحسم مصير فرجاني ساسي في هذا التوقيت

جلسة بالزمالك لحسم مصير فرجاني ساسي في هذا التوقيت
جلسة بالزمالك لحسم مصير فرجاني ساسي في هذا التوقيت
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي ستعقد جلسة مع فرجاني ساسي لاعب الفريق بعد العودة من السنغال لحسم مصيره مع الفريق.

وكانت أنباء ترددت عن أن فرجاني وقع لنادي الدحيل القطري، لينتقل إليه بداية من الموسم القادم في صفقة انتقال حر.

واكد المصدر أن إدارة الزمالك ترغب  في حسم هذا الملف نهائياً عقب عودة الفريق من السنغال مشددا أن الإدارة تسعى إلى التجديد لساسي، للحفاظ على قوام الفريق الأساسي إلا أن العائق المادي هو سبب تأجيل الأمر.

استقالة المدير التنفيذي 

وقدم اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي لنادي الزمالك استقالته من منصبه مديرا تنفيذيا للقلعة البيضاء. 

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك عن حاجته لمدير تنفيذي جديد لنادي الزمالك.

وقامت إدارة النادي بنشر إعلان رسمي في إحدى الصحف القومية للإعلان عن حاجة النادي إلى مدير تنفيذي جديد حيث تم توقيع الإعلان من الدكتور كمال الخولي نائب المدير التنفيذي الحالي.

وشهدت الأيام الماضية العديد من الاعتراضات من أعضاء النادي حول أداء اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي الحالي بالإضافة إلى وجود العديد من الملاحظات من جانب المجلس على أداء اللواء أحمد زكريا.

وتردد داخل النادي بأن اللواء أحمد زكريا المدير التنفيذي الحالي تم تعينه بتوصية من طارق حشيش المستشار المالي للنادي واصطحب معه أحد المعاونين وهو مجدي جابر الذي تولي منصب نائب المدير التنفيذي للشئون الإدارية لترتيب الأمور الداخلية للموظفين بالنادي ولكن لوحظ أنه يعمل انتخابيا لمصلحة أحد المرشحين من خارج النادي.
 
وكانت بعثة الزمالك غادرت القاهرة في طريقها للسنغال لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موسيماني يحتوي غضب ديانج في جلسة خاصة بالأهلي