أخبار عاجلة

غرائب الدوري المصري.. 3 مباريات في جولات مختلفة في يوم واحد

غرائب الدوري المصري.. 3 مباريات في جولات مختلفة في يوم واحد
غرائب الدوري المصري.. 3 مباريات في جولات مختلفة في يوم واحد
تشهد بطولة الدوري المصري اليوم الأحد، حدثا غريبا بإقامة 3 مباريات في جولات مختلفة بنفس اليوم، بسبب المؤجلات التي تضرب جدول المسابقة وتؤثر على انتظامها، في واقعة غريبة على أغلب الدوريات العربية والعالمية.

المقاولون والجونة بالجولة 13
بدأت مباريات اليوم بفوز المقاولون العرب على مضيفه المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة ضمن الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي وإنبي بالجولة 14


فيما يستضيف الإسماعيلي نظيره إنبي على ملعب استاد الإسماعيلية في مباراة ضمن الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

الاتحاد وأسوان بالجولة 8 
وفي السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، يلتقي الاتحاد السكندري مع نظيره أسوان في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وكان المقاولون العرب استعاد ذاكرة الانتصارات بالفوز على الجونة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما، على إستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف المقاولون  محمد حمدي زكي ولويس إدوارد وعمر فتحي سافيولا في الدقائق 70 و75 و79، بينما أحرز ثنائية الجونة عمر السعيد في الدقيقتين 84 و85.

وبدأ الجونة اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى ومحمد نجيب ومحمد يكن وجونثان نجويم ونور السيد ولؤي وائل وسيرج أكا وعموري ومحمود الشبراوي وإسلام عبد النعيم وإدريس أمبومبو.

فيما ضم تشكيل المقاولون كلا من  محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وأمير عابد ومحمد سمير وخالد الحسيني وحسن الشامي ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري وكريم مصطفى وعبد الله ياسين وأحمد داوودا ولويس إدوارد.

وتوقف الجونة عند النقطة 19 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 4 مباريات وأحرز لاعبوه 16 هدفا وتلقت مرماه 13 أهداف.

بينما رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 14 في المركز الثالث عشر  بعدما خاض 14 مباراة وحقق الفوز في أربعة لقاءات وتعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في 8 مباريات وأحرز لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة