عماد النحاس يكشف سبب إحراز الجونة هدفين في مرمى المقاولون

عماد النحاس يكشف سبب إحراز الجونة هدفين في مرمى المقاولون
عماد النحاس يكشف سبب إحراز الجونة هدفين في مرمى المقاولون
أشاد عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، بالفوز الذى حققه فريقه على الجونة 3-2 فى بطولة الدورى الممتاز.

وأكد النحاس أن المقاولون استفاد من الهجمات المرتدة وإحراز ثلاث أهداف خلال المباراة كانت سببا فى تحقيق الانتصار والعودة لحصد النقاط مشددا أن الفريق ارتكب اخطاء فى الدقائق الأخيرة بسبب الضغط الواقع على الفريق.

وأوضح النحاس أن المقاولون فى موقف صعب لا يليق باسمه وأنهم قادرون على تجاوز هذه الظروف مشيدا بدعم مجلس إدارة نادى المقاولون والمهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على الكرة على الدعم الكبير للفريق.

وقال النحاس إن المقاولون عانى من الإصابات هذا الموسم وعدم وجود بدائل فى عدد من المباريات وأن الإصابات سواء العضلية أو كورونا أبعدت عدد كبير من التشكيل خلال المباريات.

وأردف عماد النحاس فى تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء أن موسم الدورى صعب وأن الكرة لا يوجد بها راحة معلقا على تقدم الفريق بثلاثة أهداف وتقليص الجونة النتيجة لـ 3-2.

وأضاف أن العلاقة بين الفريق الأول بالمقاولون وقطاع الناشئين متواصلة منذ اليوم الأول وأن الفريق استعان بعدد كبير من اللاعبين وتم الدفع باللاعب يوسف حسن مواليد 2003 فى المباريات مشيدا بالروح الطيبة والمؤازرة من جانب مسئولى قطاع الناشئين بقيادة محمد رضوان رئيس القطاع لمسيرة الفريق.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب على مضيفه الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم المقاولون العرب بثلاثة أهداف نظيفة، سجلهم محمد حمدى زكى ولويس هينستروزا وعمر سافيولا فى الدقائق 70 و75 و79، قبل أن يعود الجونة للمباراة، ويسجل هدفين عن طريق عمر السعيد فى الدقيقتين 84 و85 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 14 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الجونة عند 19 نقطة فى المركز السادس بالجدول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار عاجل من الأهلي بشأن علي معلول.. تعرف عليه
التالى ضربة موجعة لـ الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك بالدوري