أخبار عاجلة

إدوارد ومحمد حمدى زكي يتقدمان للمقاولون على الجونة 2/0 في خمس دقائق

إدوارد ومحمد حمدى زكي يتقدمان للمقاولون على الجونة 2/0 في خمس دقائق
إدوارد ومحمد حمدى زكي يتقدمان للمقاولون على الجونة 2/0 في خمس دقائق

سجل محمد حمدي زكي لاعب المقاولون، هدف التقدم لذئاب الجبل في شباك الجونة مع الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة 13 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعدما استلم كرة مميزة من لويس إدوارد ليسددها على يسار أحمد عادل عبد المنعم.

وكان محمد حمدي زكي قد نزل بديلاً مع بداية الشوط الثاني على حساب خالد الحسيني لاعب الجونة، قبل أن يحرز الهدف الأول للذئاب.

كما أضاف لويس إدوارد لاعب المقاولون الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 75 ليسجل المقاولون هدفين في 5 دقائق فقط.

 

 

 

كان المقاولون قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، خالد الحسيني، حسن الشامي، وسيم النغموشي، يوسف الجوهري، عبد الله ياسين، كريم مصطفى، أحمد داودا، ولويس إدوارد

 

فيما بدأ الجونة اللقاء بالتشكيل التالي: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، محمد نجيب، لؤي وائل، جوناثان، محمد الحبيب يكن، نور السيد، سيرج أكا، عمرو عبد الفتاح عموري، الشبراوي، إسلام عبد النعيم إدريس مبومبو.

وكانت أحداث الشوط الأول قد جاءت كالتالي:

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول بين الجونة والمقاولون، خلال المباراة التى تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة ضمن مؤجلات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام، وجاءت بداية الشوط سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وخاصة فريق الجونة الذى يسعى إلى استغلال عامل الأرض، وفي الدقيقة الثانية تهيأت كرة مميزة لمحمود الشبراوي لاعب الفريق الساحلي، على قوس الـ 18 لمنطقة جزاء المقاولون غير أنه سدد الكرة بعيداً عن المرمى.

شهدت الربع ساعة الأولى سيطرة تامة من قبل فريق المقاولون العرب، في ظل الضغط المتواصل من الرباعي الهجومي، لويس إدوارد وعبد الله ياسين وكريم مصطفى، وأحمد داودا، إلا أن عملية الضغط لم تشهد أي خطورة على مرمى أحمد عبد المنعم حارس الجونة، باستثناء تسديدة قوية للويس إدوارد في الدقيقة 16 بعدما استلم كرة خارج منطقة الجزاء وسددها قوية مرت بجوار القائم.

تسلم فريق الجونة زمام السيطرة على ملعب المباراة خلال الربع ساعة الثانية، حيث تراجع لاعبو المقاولون إلى نصف ملعبهم مع الضغط الهجومي للفريق الساحلي، واعتمد ذئاب الجبل على الهجمات المرتدة عن طريق لويس إدوارد.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة محاولات من جانب الفريقين لإحراز هدف التقدم ولكن دون خطورة حقيقية من جنب الفريقين، واحتسب جهاد جريشة حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 48 معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة