أخبار عاجلة

سلبية مسحة لاعبي المحلة قبل مباراة سيراميكا بكأس مصر

سلبية مسحة لاعبي المحلة قبل مباراة سيراميكا بكأس مصر
سلبية مسحة لاعبي المحلة قبل مباراة سيراميكا بكأس مصر

تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من اتحاد الكرة وذلك للتأكيد علي سلبية مسحة لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني قبل مباراة الفريق امام سيراميكا كليوباترا غدا بكأس مصر.

وأجري لاعبي المحلة واعضاء الجهاز الفني المسحة اول امس وتلقي الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد الجميزي نتائج المسحة صباح اليوم ليغادر الفريق المحلاوي متجها للأسكندرية للمبيت فيها استعدادا لمباراة الغد امام سيراميكا كليوباترا.

وحسب مصادر داخل الجهاز الفني للمحلة فإن السبب الرئيسي لخروج خالد كساب توتا كابتن الفريق من قائمة مباراة سيراميكا كليوباترا هو شعور اللاعب بشد في العضلة الخلفية مما جعل الجهاز الفني للمحلة يقرر إراحة اللاعب في مباراة الغد بكأس مصر.

وحقق فريق غزل المحلة الفوز الرابع له في الدوري الممتاز بالأمس علي الإنتاج الحربي بهدف مقابل لا شيء أحرزه أحمد الشيخ في الدقيقة 38 من المباراة التي أقيمت بإستاد السلام ليرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 17 في المركز العاشر بجدول الدوري الممتاز.

ونجح المحلة في الفوز علي الزمالك والإنتاج الحربي وطلائع الجيش ووادي دجلة فيما خسر من الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع انبي وسموحة وأسوان والإسماعيلي والجونة ويتبقي له مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري لم يتحدد موعدها حتى الآن.

ويستعد غزل المحلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها الثاني والعشرين من الشهر الحالي بكأس مصر والتي سيعمل الجهاز الفني للمحلة خلالها علي تحقيق اقي استفادة ممكنة بتجهيز البدلاء واللاعبين المصابين من اجل مباراة البنك الأهلي المقرر لها نهاية الشهر الحالي بإستاد غزل المحلة .

ويعاني غزل المحلة من الإصابات التي لحقت بالفريق خلال المباريات الأربع الأخيرة بالدوري بعد إصابة محمد سامي وأحمد عادل في مباراة الزمالك وإصابة أحمد عيد في مباراة وادي دجلة وإصابة بسام ماهر في مباراة سيراميكا كليوباترا وإصابة إسلام فؤاد في تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة سيراميكا

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاث لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم محمد كارم الحلواني قادما من بيراميدز لمدة موسمين ونصف والفلسطيني بدر موسي قادما من الإنتاج الحربي لمدة ستة اشهر والغاني فرانسيس ايفري قادما من صفوف تشاونشيب البتسواني لمدة ستة اشهر قابلين للتجديد لموسمين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك