أخبار عاجلة

برلمان ليبيا يناقش أداء حكومة "باشاغا".. والأخير يكلف نائبه بتسيير المهام

برلمان ليبيا يناقش أداء حكومة "باشاغا".. والأخير يكلف نائبه بتسيير المهام
برلمان ليبيا يناقش أداء حكومة "باشاغا".. والأخير يكلف نائبه بتسيير المهام

يناقش مجلس النواب الليبي في جلسته الرسمية بمدينة بنغازي، الثلاثاء، أداء الحكومة الليبية برئاسة فتحي باشاغا وما قدمته منذ نيلها الثقة من مجلس النواب الليبي العام الماضي، بحسب ما أكده المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبد الله بليحق في بيان له.

وانطلقت جلسة مجلس النواب الليبي، اليوم، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري، والنائب الثاني للرئيس عبدالهادي الصغير ، حيث سيناقش المجلس جدول أعماله وما يُستجد من أعمال.

بالتزامن مع عقد جلسة البرلمان الليبي، قرر رئيس الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان فتحي باشاغا تكليف نائب رئيس مجلس الوزراء على القطراني بتسيير مهـام مجلــس الـــــــوزراء بالحكومـة الليبية مع تفويضـه بكـامـل الصلاحيات الممنوحـة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة مكبرة لإزالة البناء المخالف بمركز الزينية في الأقصرالثلاثاء 19/مارس/2024 - 09:26 ص قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية بمحافظة الأقصر، بتنفيذ أعمال حملة مكبرة بالتنسيق مع مركز شرطة طيبة والوحدة المحلية لقرية المدامود قبلي برئاسة حجازي النحاس نائب رئيس مركز ومدينة الزينية.
التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate