أخبار عاجلة

القصة الكاملة لعلاقة الراقصة الأرجنتينية جيسي بأزمة حسن شاكوش وزوجته (فيديو)الخميس 11/مايو/2023 - 11:12 ص أعاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشر فيديو حسن شاكوش ، مع الراقصة الأرجنتينية “جيسي”، والذي ظهر وهو يرقص معها في أحد الملاهي الليلة، على أنغام أغنية “سالكة”، والذى أشار الجمهور إلى أنها السبب في إنفصاله عن زوجته. في هذا السياق، كشف أحد المصادر المقربة من الراقصة “جيسي”، تفاصيل علاقتها بـ

أعاد الجمهور نشر فيديو حسن شاكوش، مع الراقصة الأرجنتينية “جيسي”،  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر وهو يرقص معها في أحد الملاهي الليلة، على أنغام أغنية “سالكة”، حيث أشار الجمهور إلى أنها السبب في انفصاله عن زوجته.

وكشف أحد المصادر المقربة من الراقصة “جيسي”، تفاصيل علاقتها بـ "شاكوش"، وقصة الفيديو المنتشر لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وقال المصدر لـ “فيتو”: "جيسي وصلت مصر، منذ فترة طويلة، ولديها علاقة صداقة جيدة بجميع المطربين الشعبيين، ومطربي المهرجانات، أما عن علاقتها بشاكوش فهي علاقة صداقة فقط، وليس لها علاقة بالأزمة الأخيرة كما يشير البعض إلى ذلك عبر الفيس بوك، وكل الأمر أنها التقت معه في أحد الملاهي الليلة، وظهرت في الفيديو تغني له أغنيته (سالكة) بمناسبة عيد ميلاده". 

-إعلانات-

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تصدر مؤشرات البحث على شبكة الإنترنت، وتريند مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية بسبب أزمته مع زوجته ريم طارق. 

وبدأت الأزمة بتحرير ريم طارق محضر شرطة ضد زوجها حسن شاكوش وتم تبادل الاتهامات بينهما خلال التحقيقات.

fb777e574a.jpg

لم يتوقف حسن شاكوش عن إثارة الجدل بهذه الأزمة فقط بعدما تحولت رسالة له على موقع واتس آب رد فيها على زوجته ريم إلى حديث جمهوره بعدما عجز الجميع عن تفسيرها بسبب الأخطاء الإملائية والتي قال فيها: "عبستك إزاي وانت مش بستانى"، وكان يقصد منها “هبسطك إزاي وأنتِ مش بسطانى”.

حسن شاكوش يلتقط صورة أمام البيت الأبيض

وعلى الرغم من القول بأن حسن شاكوش يصنع الأزمات بهدف تصدر الترند، إلا أن البعض شكك في احتمالية فبركة شاكوش المشكلة القائمة بينه وبين زوجته، ولكن يبدو أنه أراد الانتقال إلى الوجه الآخر من حياته العملية ونشر صورة له أمام البيت الأبيض فى العاصمة الأمريكية “واشنطن”  يبدو أنها ليست حديثة.

وعلق  حسن شاكوش علي الصورة التي نشرها  قائلا:" الحمد لله دائما وأبدا".

أغنية حسن شاكوش الجديدة 

 ويستعد حسن شاكوش لطرح أغنية جديدة “ديو” مع المطرب الشعبي طارق الشيخ، تحمل اسم “في قلبي جراح” ونشر مقطعا ترويجيا لها.  

وعلق شاكوش علي حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا:" مين مستني".

ff6fb90f69.jpg
شاكوش وزوجته، فيتو

 وفيما يتعلق بتداعيات قضية زوجة شاكوش، وما أثير مؤخرا حول جريمة تزوير فى محررات رسمية نظرا لإخفاء زواجه من أخرى، وإخفاء زوجته زواجها سابقا من آخر فى قسيمة الزواج الرسمية، قال محمد أبو العلا محامي مؤدي المهرجانات حسن شاكوش: "قسيمة الزواج اللي اتقدمت للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيها الآنسة ريم البكر الرشيد".

عقد قران حسن شاكوش وزوجته ريم

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة "صدى البلد": "والد ريم زوجة حسن شاكوش أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البنت الرشيد، وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة".

وتابعت: "حسن شاكوش مكنش يعرف أنها متجوزة، وتم إخفاء معلومة أنها مطلقة على المأذون وموكلي".

تعليق محامية زوجة حسن شاكوش

من جانبها علقت هايدي الفضالي محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش: "حتى اللحظة مشوفناش القسيمة الأولى وطلبناها من محكمة الأسرة في 6 أكتوبر ولسه مش متوفرة، ومنعرفش اللي مكتوب فيها إيه، ولكن بكل تأكيد القسيمة مكتوب فيها إنها مطلقة".
 إنهاء الطلاق بين حسن شاكوش وزوجته وديا

وأكدت: "موكلتي ريم عايزة تخلص موضوع الطلاق بشكل ودي من غير قضايا وإنهاء الأمر ودي بشرط الاعتذار عن كل الأزمات اللى اتعرضت لها، ومش هتتنازل عن حقوقها الشرعية".
 من جانبه علق محامي حسن شاكوش: "موكلي عنده استعداد لإنهاء الأمر والطلاق الودي بعيدا عن المحاكم ولكنه لن يعتذر، ومعندناش أي مشكلة في الطلاق الودي ولكن يكون الاتفاق بالمنطق والموضوعية".

اقرأ أيضًا: 

واستدعت نيابة أكتوبر أول، المطرب حسن شاكوش للمثول أمام النيابة والاستماع لأقواله في محضر السرقة الذي يتهم فيه زوجته ريم طارق بسرقة مبلغ نصف مليون جنيه، وتعهد محامي شاكوش بحضوره أمام النيابة اليوم لسماع الاستيفاء.

وكشفت المستشارة هايدي الفضالي محامية زوجة حسن شاكوش في تصريحات خاصة لـ “فيتو”، أن جهات التحقيق تستمع لأقوال المطرب حسن شاكوش في اتهامه لزوجته ريم طارق بـسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من منزل الزوجية.

وأضافت أنه لم يصدر حتى الآن قرار باستدعاء ريم أمام جهات التحقيق المختصة، وأنه تم تقديم طلب لاستخراج وثيقة الزواج الأصلية والمتواجدة بمحكمة الأسرة التابع لها المأذون بدائرة قصر النيل، وأنها ستقدم طلبا للاستماع لأقوال الزوجة.

تفاصيل اتهام زوجة المطرب حسن شاكوش له

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارا من العقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وقالت إن الخلاف منذ فترة وعللت تأخيرها في تحرير محضر أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وحرر المطرب الشعبي حسن شاكوش، محضرا ضد زوجته ريم طارق، يتهمها بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من المطرب الشعبي حسن شاكوش، يتهم زوجته ريم طارق بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل، يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام