أخبار عاجلة

أغنية جديدة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. تفاصيل

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل تعاونها الجديد مع زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد عودتها القوية التي شهدها الجمهور في المملكة العربية السعودية والإمارات مؤخرًا في حفلاتها.

f1d7ee4e8d.jpg
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

 

 

وقالت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع حسام حبيب في أغنية جديدة، وذلك خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض: إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة.

 

مشاركة شيرين في حفل روائع الموجي 

 

وشهدت المملكة السعودية مؤخرًا إحياء حفل روائع الموجي الذي أقيم على مسرح أبو سالم علي بالبوليفارد ستي.

 

وشهد الحفل مشاركة المطربة شيرين عبد الوهاب وكان برفقتها زوجها المطرب حسام حبيب لكي يدعمها، وإنتشر مقطع فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي لحسام حبيب فيديو له أثناء رقصه لتشجيع زوجته خلال أدائها أغنية ضمن حفل روائع محمد الموجي.

 

731.webp
شيرين 

 

 

وظهر حسام حسام أثناء وقوفه في الكواليس ليرقص ويصفق اثناء غناء زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية للصبر حدود.

 

حفل روائع الموجي

 

وأقامت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفل الموسيقار الراحل محمد الموجي على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي.

 

 

واختتم خلال الساعات القليلة الماضية حفل روائع الموجي والذي أقيم فى المملكة العربية السعودية، وقام بإحيائه عدد كبير من أبرظ فنانين الوطن العربي، أبرزهم أنغام، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، مي فاروق، زينة عما

 

 

وحرص عدد كبير من الفنانين المصريين على حضور الحفل ومنهم حلمي بكر، تامر عاشور، حميد الشاعري، عزيز الشافعي، وظهور خاص للفنانة يسرا والتي شاركت فى تقديم إحدى فقرات الحفل الذي حظى على اهتمام من قبل المشاهدين.

754ccec511.jpg
شيرين 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام