أخبار عاجلة

وزير التنمية المحلية يتابع الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة في الجيزة والمريوطيةالخميس 04/مايو/2023 - 05:43 م تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس مواقف سيارات السرفيس بميدان الجيزة والمريوطية لمتابعة تطبيق تعريفات الركوب الجديدة التي تم الإعلان عنها ومدى التزام السائقين بها. ووجه وزير التنمية المحلية بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة

تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس مواقف سيارات السرفيس بميدان الجيزة والمريوطية لمتابعة تطبيق تعريفات الركوب الجديدة التي تم الإعلان عنها ومدى التزام السائقين بها.

ووجه وزير التنمية المحلية بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير والإعلان عن الأسعار الجديدة لأجرة الركوب في مكان ظاهر بالموقف مع تشديد الرقابة وتوقيع العقوبات المقررة قانونًا على المخالفين، مؤكدًا ضرورة وضع ملصق على سيارات السرفيس يتضمن خط السير والأجرة المُحددة. 

-إعلانات-

وأشاد وزير التنمية المحلية بالدور المتميز للأجهزة التنفيذية بالمحافظة ورجال المرور لمتابعة انتظام والتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة.  

ووجه محافظ الجيزة بسرعة الانتهاء من وضع استيكرات تعريفة الركوب الجديدة والتأكد من وضعها في مكان ظاهر على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة، مع نشر اللوحات التي توضح خطوط السير والتعريفة الجديدة لكل خط في مكان واضح في كل موقف على أن توضح كل لوحة أرقام شكاوى للمواطنين الخاصة بمجلس الوزراء ومرور الجيزة وغرفة العمليات بالمحافظة.
كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية على المواقف ومحطات الوقود بنطاق دائرة المحافظة لمنع استغلال المواطنين ولضبط السائقين المخالفين.

 

محافظة الجيزة 


وحرص وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال تفقدهما مواقف السيارات على لقاء عدد من المواطنين والسائقين واستفسر منهم عن مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، مُطالبًا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي سائق يخالف الالتزام بالتعريفة الجديدة.

كما تفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة مشروع تأهيل وتغطية ترعه المريوطية وتطوير وتوسعه مسار الطريق وانشاء مجمع مواقف سرفيس في المنطقة المحصورة بين شارعي الهرم وفيصل اعلي القطاع الذي تم تغطية من الترعه في إطار خطة المحافظة للقضاء على المواقف العشوائية وتطوير الطرق المؤدية للمناطق السياحية والآثرية. 

9790f33170.jpg
02b779bae2.jpg



رافق وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال الجولة اللواء أسامة جاد الوكيل الدائم لوزارة التنمية المحلية، اللواء وائل سعده المشرف علي غرفة العمليات إدارة الأزمات بالوزارة واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وورؤساء أحياء جنوب الجيزة والهرم والطالبية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*