أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد آخر خلال مشاجرة بعين شمس

تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد آخر خلال مشاجرة بعين شمس
تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد آخر خلال مشاجرة بعين شمس

تباشر نيابة عين شمس تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب طعنا باستخدام سلاح أبيض "سكين" بمنطقة عين شمس، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بوجود شخص متوفى بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم العثور على جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) بمحل البلاغ وبها إصابات عبارة عن جرح نافذ بالصدر، وبسؤال شقيق المتوفى قرر بأن شقيقه يقوم بالمبيت بإحدى الورش المهجورة بمحل البلاغ وتلقيه إتصالًا هاتفيًا من (شخص) يُفيد بحدوث مشاجرة بينه وبين (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) تعدى خلالها الأخير على "المتوفى" بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين" ولاذ بالفرار، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها والتى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وأمكن ضبطه "مصاب بجرح بالجسم" وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكابة الواقعة على النحو المشار اليه لقيام المجنى عليه بمنعه من المبيت برفقته بمحل البلاغ، ما أدى لحدوث مشاجرة بينهما تعدى خلالها كلًا منهما على الآخر بالضرب بإستخدام الأسلحة البيضاء مما نتج عنها وفاة سالف الذكر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة 500 شاب وفتاة، افتتاح مهرجان الجوالة 12 بجامعة الفيومالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:11 م افتتح نائب رئيس جامعة الفيوم، لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد فاروق الخبيري، المهرجان الثاني عشر للجوالة
التالى لمواجهة نقص الغاز "أيجاس" تستأجر سفينة تغويز لتلبية السوق المحليالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:15 م بعد أتخاذ وزارة البترول قرارها بوقف تصدير الغاز الي الخارج و الذي سيتم العمل به بداية من الشهر المقبل و ذلك لتلبية أحتياجات السوق المحلي من الوقود