أخبار عاجلة

حسام البدري: الأهلي أفضل من الترجي.. وهذا توقعي لنتيجة مباراة السوبر المصريالخميس 04/مايو/2023 - 04:12 ص شدد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، على أن النادي الأهلي هو الأجهز حاليًّا والأفضل فنيًا قبل لقاء الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسام البدري: الأهلي أفضل من الترجي.. وهذا توقعي لنتيجة مباراة السوبر المصريالخميس 04/مايو/2023 - 04:12 ص شدد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، على أن النادي الأهلي هو الأجهز حاليًّا والأفضل فنيًا قبل لقاء الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
حسام البدري: الأهلي أفضل من الترجي.. وهذا توقعي لنتيجة مباراة السوبر المصريالخميس 04/مايو/2023 - 04:12 ص
شدد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، على أن النادي الأهلي هو الأجهز حاليًّا والأفضل فنيًا قبل لقاء الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

قال حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، إن النادي الأهلي هو الأجهز حاليًّا والأفضل فنيًا قبل لقاء الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على قدرة المارد الأحمر على العبور للمباراة النهائية، مشيدًا في الوقت ذاته بتألق عددًا من لاعبي الفريق مؤخرًا.

وأضاف البدري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المؤتمر الصحفي بعد لقاء الصفاقسي والترجي، كان محور الحديث فيه عن مواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي، وتحدثت بأنني مصري وأهلاوي وأتمنى فوز الفريق الأحمر بالمباراة والصعود لنهائي دوري الأبطال، والمباراة لن تكون سهلة وهم فريقين كبيرين، لكن الأهلي الأقرب والأجهز للفوز بشرط أن يكون اللاعبين في قمة تركيزهم وحالتهم الفنية جيدة في يوم المباراة".

 

-إعلانات-

وزاد: "عدم حضور جماهير الترجي أمام الأهلي سيقلل من حظوظه وسيتأثر بالطبع الفريق التونسي، والجمهور دائمًا يكون دافع كبير لأي فريق".

وحول تعليقه على أداء الأهلي أمام الرجاء، قال: "الفريق حقق الهدف وصعد لنصف النهائي، وكل مرحلة لها تفكيرها، والأهلي نجح فيما يريده، وأتمنى أن يكون موفقًا في الصعود على حساب الترجي إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "الأهلي فريق مكتمل وليس لديه نجم واحد، وأحمد عبدالقادر لاعب مؤثر وأتمنى أن يكون مستقرًّا فنيًّا وأن يقاتل للتواجد في الملعب باستمرار وعليه تقييم نفسه بعد كل مرحلة، وكذلك محمد عبدالمنعم من ابرز اللاعبين وعليه المحافظة على الثبات الانفعالي، وعلي معلول واليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو وحمدي فتحي وكهربا مجموعة لاعبين مميزين، وكذلك القائد محمد الشناوي".

وبسؤاله عن مواجهة الأهلي وبيراميدز في السوبر، قال: "المواجهة لن تكون سهلة، لكن الأهلي مستقر فنيًا وهو الأقرب للقب، ولكن مطلوب التركيز والتحضير للمباراة، ومن الصعب توقع نتيجة المباراة لكن الفريق الأحمر يبقى مرشحًا قويًا لحصد اللقب".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر