محمود الخطيب يظهر بـ "الكمامة" في عزاء زوجة مختار مختار (فيديو)الإثنين 01/مايو/2023 - 08:51 م حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حضور عزاء زوجة مختار مختار الذي انطلق منذ قليل بمسجد آل رشدان.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على حضور عزاء زوجة مختار مختار الذي انطلق منذ قليل بمسجد آل رشدان.

بدأ منذ قليل بمسجد آل رشدان، عزاء زوجة مختار مختار نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، التي وافتها المنية يوم الأحد الماضي.

وحرص كل من شريف عبد المنعم ومصطفى عبده وأحمد شوبير نجوم الأهلي السابقين، على حضور العزاء ومواساة مختار مختار في وفاة زوجته.

شوبير ينعى زوجة مختار مختار  

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وفاة زوجة مختار مختار وكتب: “خالص العزاء لنجم مصر والنادي الأهلي السابق كابتن مختار مختار في وفاة المغفور لها زوجته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

الأهلي يقدم واجب العزاء لـ مختار مختار

كما حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تقديم العزاء إلى مختار مختار نجم القلعة الحمراء ومدير الكرة السابق، في وفاة  زوجته.

مختار مختار 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بيان تعزية للكابتن مختار مختار في وفاة زوجته وجاء كالتالى:

“ينعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية،  ببالغ الحزن والأسى الكابتن  مختار مختار نجم القلعة الحمراء السابق في وفاة زوجته، التي وافتها المنية، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان”.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر