أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

النادي المصري، تاريخ مواجهات حسام حسن أمام أسوان في الدوري الممتازالإثنين 01/مايو/2023 - 06:11 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، لمواجهة نظيره أمام أسوان ،يوم الأربعاء، بالجولة السابعة والعشرين من ضمن منافسات الدوري الممتاز علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، لمواجهة نظيره أمام أسوان، يوم الأربعاء، بالجولة السابعة والعشرين من ضمن منافسات الدوري الممتاز على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ونعرض لكم في التقرير التالي تاريخ مواجهات حسام حسن مدير فني النادي المصري أمام فريق أسوان: 


تاريخ مواجهات حسام حسن أمام أسوان 

وواجه حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادي المصري، نظيره أسوان في 9 مباريات من قبل بمسابقة الدوري الممتاز، حيث فاز في  6 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين.

وكانت المواجهة الأولى لحسام حسن أمام أسوان  عند توليه المهمة الفنية للفريق الاول لنادي للمصري  يوم 21 ديسمبر 2015 وانتهت بفوزالفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين،احرز أهداف المصري: محمد مجدي،سعيد مراد،أحمد جمعة. 

وتعادل حسام مع أسوان في مباراة واحدة،  يوم  1مايو 2016، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث كان العميد مدربا للمصري. 

وفاز أسوان علي حسام حسن في المواجهة الأخيرة يوم 29 ديسمبر 2022 وانتهت بفوز أبناء النيل بهدفين مقابل هدف بالدور الأول من مسابقات الدوري الممتاز لهذا الموسم. 

af5dc0a195.jpg

25 مباراة جمعت بين المصري وأسوان بالدوري الممتاز 

والتقى المصري وأسوان 25 مباراة ببطولة الدوري  الممتاز، وحقق المصري الفوز في 17 مباراة، وتلقي الهزيمة في 4مباراة، وتعادل الفريقين 6 مباراة. 

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين عندما فاز المصري بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف   بتاريخ  8 من ديسمبر1990 والتي أقيمت علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وحقق أسوان  الفوز علي المصري  بالمواجهة الأخيرة التي جمعت بينهم بهدفين لابناء النيل  مقابل هدف  للفريق البورسعيدي  يوم 29 ديسمبر 2022من مسابقات الدوري علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

c6fd02d914.jpg

مروان حمدي يخضع لأشعة تشخيصية لتحديد موقفه من المشاركة أمام أسوان

يخضع مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  المصري  لإشاعة وبعض الفحوصات الطبية للتأكد من الإصابة لتحديد موقفه من المشاركة مع فريقة أمام أسوان بالجولة السابعة والعشرين من ضمن منافسات الدوري الممتاز علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وحصل مروان حمدي علي راحة سلبية أمس للسفر إلي القاهرة لإجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من الإصابة وتحديد مدة العلاج والفترة اللازمة التي يحتاجها اللاعب لتماثله الشفاء.  
وكان مروان حمدي تعرض إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال المباراة السابقة  أمام البنك الأهلي.
وشارك مروان حمدي مع فريقه أمام الإسماعيلي بالربع النهائي بكأس الرابطة بعد غيابه عن صفوف المصري لنحو أسبوعين. 

موعد مباراة أسوان ضد المصري

وتنطلق صافرة مباراة أسوان ضد المصري  الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء باستاد برج العرب.


القناة الناقلة لمباراة أسوان ضد المصري

ومن المقرر أن تنقل مباراة أسوان ضد المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

حسام حسن يدرس أسوان من بوابة إنبي قبل مواجهة الدوري الممتاز

ec06469ad0.jpg

ويعمل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على مراجعة المباريات الماضية لفريق أسوان  بالدوري الممتاز وآخرها مواجهة إنبي في الجولة الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته الهامة بين المصري وأسوان. 

ورفض حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراته أمام الإسماعيلي والتي جمعتهما بدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة وانتهت بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل لاشئ.

واجتمع حسام حسن  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بجهازه المعاون، لبحث الترتيبات الخاصة بمباراة  فريقه أمام أسوان، بالجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ووضع حسام حسن، برنامجًا استشفائيًا ضمن فقرات المران  لمجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الإسماعيلي، وانتهت بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل لا شيء بالدور الثمانية من بطولة كأس الرابطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر