أخبار عاجلة

سيراميكا يعلق على قرعة كأس مصر: دكرنس ليس سهلاالإثنين 01/مايو/2023 - 02:52 م كأس مصر، أكد معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا ان مواجهة فريق دكرنس بمسابقة كأس مصر ليست سهلة كما ياوقع البعض.

كأس مصر، أكد معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا أن مواجهة فريق دكرنس بمسابقة كأس مصر ليست سهلة كما يتوقع البعض.

سيراميكا ضد دكرنس بكأس مصر

أوقعت قرعة مسابقة كأس مصر التي أقيمت اليوم الإثنين بمقر اتحاد الكرة فريق نادي سيراميكا بمواجهة فريق دكرنس أحد اندية القسم الثاني بالكرة المصرية في دور الـ 32 للبطولة.

وتابع البطاوي في تصريحات خاصة:"مسابقة كأس مصر ليس لها أي مقاييس ولا يوجد فريق صغير وفريق كبير ومواجهة دكرنس صعبة للغاية فهو فريق جيد وينافس علي الصعود واحتل قمة المجموعة لفترات".

وأضاف أنه تم إخطار معين الشعباني المدير الفني للفريق بالقرعة وهناك ارتياح داخل الجهاز الفني لكنها مهمة ليست سهلة وسيتم الاستعدادا لها بشكل جيد.

 

مواعيد مباريات كأس مصر


قرعة كأس مصر، حددت إدارة المسابقات بـاتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين، بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية مواعيد مباريات دور الـ32 والـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022 - و2023.

وحدد اتحاد الكرة الفترة من 6 إلى 12 مايو المقبلين لإقامة مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، فيما حددت الفترة من 25 إلى 30 مايو لإقامة مباريات دور الـ 16 بالبطولة نفسها.

قرعة كأس مصر 


الداخلية ضد أسوان

غزل المحلة ضد حرس الحدود

بروكسي ضد الزمالك

فاركو ضد الاتصالات

سيراميكا ضد دكرنس

المقاولون ضد الحمام

طلائع الجيش ضد الشرقية

البنك الأهلي ضد شبان قنا

الاتحاد ضد السكة الحديد

بيراميدز ضد رتاية

الاهلي ضد منتخب السويس

المصري ضد بترول أسيوط

الإسماعيلي ضد النجوم

سموحة ضد الو ايجيبت

إنبي ضد لافيينا

فيوتشر ضد طلائع الأسطول

سيراميكا

ويتقابل أندية الدوري الممتاز بالترتيب  الـ 14 بالموسم الماضي مع 14 فريقا من المتأهلين لدور الـ 32 من القسم الثاني والثالث، فيما يتقابل الثلاثة أندية الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم مع غزل المحلة في قرعة واحدة بدور الـ 32 وهم  حرس الحدود والداخلية وأسوان وغزل المحلة  “ صاحب المركز الخامس عشر بالدوري الموسم الماضي”.


وتضم قرعة دور الـ 32 الأندية التالية:

الدوري المصري الممتاز (18 ناديا): الأهلي – الزمالك – الإسماعيلي – الاتحاد – المصري – أسوان – المقاولون العرب – إنبي – حرس الحدود – طلائع الجيش – بيراميدز – فيوتشر – سموحة – فاركو – غزل المحلة – الداخلية – سيراميكا كليوباترا – البنك الأهلي.


الدرجة الثانية (9 أندية): دكرنس - بروكسي - لافيينا - بترول أسيوط - منتخب السويس - السكة الحديد – المصرية للاتصالات - الحمام - شبان قنا.

الدرجة الثالثة (5 أندية): راية – طلائع الاسطول – النجوم – ألو إيجيبت – الشرقية.

 

سيراميكا يصعد لدور نصف النهائي بكأس الرابطة

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره فريق البنك الأهلي بركلات الترجيح 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2 / 2، ليصعد فريق سيراميكا لنصف نهائي بطولة كأس الرابطة.

تقدم إسلام جابر للبنك الأهلي في الدقيقة 20 من المباراة، وتعادل محمد إبراهيم لسيراميكا كليوباترا وتقدم صلاح محسن لسيراميكا بالهدف الثاني في الدقيقة 45 وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي.

أحداث المباراة
وسجل اللاعب إسلام جابر الهدف الأول لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 20، مسددا تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل حارس مرمى سيراميكا التصدي لها لتسكن شباكه.

وفي الدقيقة 40 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه سعيدو سيمبوري ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين.

وسدد محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن محمد أبو جبل تألق وأبعدها ببراعة عن مرماه.

وتمكن اللاعب محمد إبراهيم من تسجيل هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 45 مستغلا عرضية من الجانب الأيسر من محمد عنتر حولها اللاعب برأسه لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 45+1 سجل صلاح محسن الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، بعدما تصدى الحارس أبو جبل لتسديدة ميدو جابر لتصل أمام المهاجم الذي حولها لداخل الشباك.

وحاول ميدو جابر استخدام سلاح التسديد عن بعد في الدقيقة 61، لكن تصويبته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد أبو جبل.

وسجل كريم بامبو هدف التعادل لفريق البنك الأهلي مستغلا عرضية من الجانب الأيمن، وتوقف اللعب بعدها بعد ذهاب الحكم ليتأكد من قراره بشأن الهدف، ليعتمد الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وشهدت المباراة إشهار حكم المباراة 8 بطاقات صفراء وحالة طرد

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعادل 1ـ1 يحسم مواجهة سيراميكا والاتحاد السكندرى بدورى Nile.. فيديو
التالى عمر الأيوبى يكتب: أبو جبل يزيد أوجاع حسام حسن