أخبار عاجلة

هل سيطلب الأهلي تأجيل مباراة حرس الحدود؟

هل سيطلب الأهلي تأجيل مباراة حرس الحدود؟
هل سيطلب الأهلي تأجيل مباراة حرس الحدود؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما حول تقديم طلب رسمي بشأن تأجيل مباراة حرس الحدود، المقرر لها 9 مايو المقبل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ووفقًا لجدول مواعيد مباريات الدوري الممتاز، فإنه من المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره حرس الحدود 9 مايو المقبل، حيث تدرس إدارة القلعة الحمراء مخاطبة رابطة الأندية المصرية، لتأجيل هذه المواجهة من أجل الاستعداد التام لموقعة الترجي بدوري أبطال إفريقيا.

حقيقة طلب الأهلي تأجيل مباراة حرس الحدود

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن إدارة الأهلي لم تتّخذ أي قرار حتى اللحظة الحالية بشأن تأجيل لقاء حرس الحدود بالدوري العام، لحين تحديد الموعد النهائى للقاء الذهاب أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف، أنه إذا تحدّد لقاء الذهاب أمام الترجي يوم 12 مايو المقبل فلن يتم اتخاذ أي خطوة بشأن تأجيل لقاء الحرس، لأن اللائحة تضع لأي فريق يخوض مباراة خارج مصر 4 أيام، وبالتالي سيتم تأجيل مباراة الحدود مباشرة دون تقديم أي طلب.

 

وتابع، أنه إذا تقرر إقامة مباراة الفريق التونسي 13 مايو فسيتم مخاطبة رابطة الأندية، من أجل التحضير بشكل جيد لموقعة رادس، موضحًا أن الرابطة ستراعي مصلحة الأهلي في هذا الأمر، خاصة وأن الفريق يشارك بالدور نصف النهائي وخارج الديار وهو أمر ليس بالسهل.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين ليضرب موعدا مع الترجي التونسي في المربع الذهبي للمسابقة الإفريقية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر