أخبار عاجلة

فوز مركز شباب الحمام والمصري والهلال في ختام الدور الأول للقسم الثالث

فوز مركز شباب الحمام والمصري والهلال في ختام الدور الأول للقسم الثالث
فوز مركز شباب الحمام والمصري والهلال في ختام الدور الأول للقسم الثالث

نجح فريق الهلال في تحقيق فوز مهم علي فريق الزهور بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة في الدور الأول للمجموعة الثانية عشر ب مطروح بالقسم الثالث ليحصد الهلال ثلاث نقاط غالية رفعت رصيدة للنقطة13، و توقف رصيد الزهور عند نفس الرصيد ب13 نقطة.

وعلي ملعب المدينة الشبابية بالاسكندرية نجح المصري السلومي في حصد ثلاث نقاط غالية بعد الفوز مطروح بهدفين لهدف أحرزهم جمال صبحي، ووليد رجب ليرفع الفريق السلومي رصيدة عند النقطة السادسة عشر ويتصدر القمة مؤقتا، بينما توقف رصيد مطروح عند النقطة الرابعة في قاع المجموعة.

وعلي ملعب مركز شباب الحمام نجح مركز شباب الحمام في تحقيق فوز مهم علي الحرية بهدفين لهدف أحرزهم إبراهيم الصريحي، وعبد الله دغيم.

بهذة النتيجة رفع شباب الحمام رصيدة للنقطة الثانية عشر، وتوقف رصيد الحرية عند النقطة العاشرة.

وتختتم مباريات المجموعة غدا الأحد حيث يواجه شباب الضبعة صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة فريق برج العرب صاحب المركز السابع برصيد 5 نقاط.

ويسعي شباب الضبعة للفوز لإستعادة الصدارة من المصري السلومي الذي أحتلها اليوم مؤقتا بعد الفوز علي مطروح وختام الدور الأول وهو علي صدارة المجموعة، بينما يسعي فريق برج العرب للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية للهروب من خطر الهبوط للقسم الرابع.

ترتيب المجموعة الثانية عشر ب
1- مصري السلوم 16 نقطة
2- شباب الضبعة 15 نقطة
3- الزهور 13 نقطة
4- الهلال 13 نقاط
5- شباب الحمام 12نقطة
6- الحرية 10 نقاط
7- برج العرب 5 نقاط
8- الشرطة 4 نقاط
9- مطروح 4 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جنش حارس عرين الزمالك أمام الأندية الجزائرية
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك