أخبار عاجلة

ضبط 2.5 طن جمبرى منتهى الصلاحية بالقاهرةالأحد 30/أبريل/2023 - 02:21 م أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن مديرية الطب البيطرى تقوم بعمل حملات مكثفة بالتعاون مع مديريتى الصحة والتموين ومباحث والاحياء للتفتيش على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بكافة أحياء العاصمة للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين. وأكد محافظ القاهرة استمرار جهود

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن مديرية الطب البيطرى  تقوم بعمل حملات مكثفة بالتعاون مع مديريتى الصحة والتموين ومباحث والاحياء للتفتيش على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بكافة أحياء  العاصمة للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين.


وأكد محافظ القاهرة استمرار جهود ضبط الأسواق وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش التجارى وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

 

الطب البيطرى 

وفى هذا السياق أشار د. صبرى زينهم مدير مديرية الطب البيطري أن الحملات المكثفة على الأسواق تمكنت من ضبط ٢.٥ طن جمبرى منتهى الصلاحية وعدد ٢٠٠ مخ مجمد مجهول  المصدر  غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة وإحالة المخالفة للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم.


وأشار مدير مديرية الطب البيطرى إلى أن هناك حملات مكثفة لفحص جميع أنواع الأسماك المحفوظة والطازجة والمملحة، بالإضافة إلى حملات التفتيش علي محال الجزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم التي تتعامل مع اللحوم والاسماك والدواجن ومصنعاتها بكافة أحياء القاهرة للتأكد من صلاحية الغذاء المعروض بالأسواق.

محافظ القاهرة 

وطالب محافظ القاهرة مديرية الصحة بالتنسيق مع مديريتى التموين والطب البيطري باتخاذ كافة التدابير الوقائية  مع تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق خاصة أماكن عرض اللحوم والدواجن المجمدة ومحلات الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة بجميع أنواعها والمخابز ومنافذ بيع السلع الأساسية للمواطنين والأسواق للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات والبضائع المعروضة للإستهلاك  وضبط السلع المخالفة والغير صالحة حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

18d89e4462.jpg
c132651f30.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طب الفيوم تخضع لتقييم لجان الجودة والاعتماد الشهر الجاريالإثنين 15/أبريل/2024 - 10:27 م قال رئيس جامعة الفيوم، ان مجلس إدارة مركز ضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي، بجامعة الفيوم، عقد اجتماعا لعرض ملفات كليات الجامعة المتقدمة للاعتماد
التالى النقل تكشف معدلات تنفيذ مشروع مونوريل شرق النيل (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:59 م كشفت وزارة النقل عن معدلات تنفيذ مشروع مونوريل شرق النيل من خلال نشر تقرير مصور عن بعض المحطات والمسارات