أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

أول تعليق من طارق النهري بعد تعرضة لحادث سير أمس

طارق النهري: العين صابتني بعد نجاح جعفر العمدة ورب العرش نجاني

كشف الفنان طارق النهري، تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لحادث سير أمس، مؤكدًا أن حالته الصحية حاليًا جيدة، مطمئنًا جمهوره وجميع محبيه، قائلا: الحمد لله الحادثة بسيطة وجت في العربية، لكن ضهري واجعني شوية وعملنا الإشاعات اللازمة واتطمنا إن مفيش حاجة خطر، وأنا في البيت الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل.

233.webp

 

تفاصيل حادث طارق النهري

 

روي طارق النهري تفاصيل الحادث، قائلا: كنت بحاول أفادي مطب ف اللي جاي ورايا كان جاي بسرعة كبيرة شوية وخبط العربية، وده أثر عليّ بوجع بسيط في ضهري، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، في ستين داهية العربية، ميهمنيش الحديد.

 

طارق النهري يوضح سبب حادث السير

 

أوضح النهري سبب الحادث ونسب الأمر للحسد بعد نجاحه الأخير في مسلسل جعفر العمدة، قال: بعتبر اللي حصلي العين صابتني ورب العرش نجاني، وعين الحسود لما بتصيب إنسان ربنا بس اللي بينجيه منها، وبعتبر ده نجاح برضه الحمد لله، وربنا ذكر الحسد في القرآن ومؤمنين به.

220daf6628.jpg

 

أحدث أعمال طارق النهري

 

ومن ناحية أخري، شارك طارق النهري في مسلسل سوق الكانتو مع الفنان أمير كرارة، ويلعب دور جابر تاجر مخدرات كبير أجنبي الجنسية، ويطارده أمير كرارة ليتخلص منه على مدار أحداث المسلسل بمساعدة أحد الضباط، ولكن يتسبب جابر لأمير كرارة في العديد من المتاعب والمشاكل ولن يتركه يمر مرور الكرام، بينما تعاون النهري مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ولعب دور رجل يدعى مستر جون في مسلسل ضرب نار.

40566a606c.jpg

 

طارق النهري في مسلسل جعفر العمدة

 

ويذكر ان الفنان طارق النهري قد حقق نجاحا كبيرا، من خلال شخصية حمادة فتح الله، التي جسدها ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة الفنان محمد رمضان، وعدد من الفنانين، أبرزهم مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، وآخرين، ومن إخراج محمد سامي، ولعب دور حمادة فتح الله، والد كل من الفنانة إيمان العاصي وأحمد عبد الله وحسني شتا ومنذر رياحنة، وتتزوج ابنته من محمد رمضان، ويقتل محمد رمضان نجله حسني شتا بالخطأ، ويتسبب في دخول نجله الثاني منذر رياحنة السجن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي