المنتخب الأول يستأنف تدريباته ببرج العرب بعد إجازة الـ24 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستأنف الأول  تدريباته علي ستاد العرب بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل فى الجولة الاولي للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ، وذلك بعدما منح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني  لاعبي الفريق راحة من التدريبات امس الجمعة بعد انتهاء المباراة الودية أمام ليبيريا والتي أنتهت لصالح منتخبنا بهدف نظيف ، ويعود الفريق للمعسكر  مجددا اليوم السبت لاستكمال مراحل الإعداد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون.

كان قال، إنه حقق أهدافه من مواجهة ليبيريا وديا ، موضحا أنه كان يرغب فى تجهيز بعض اللاعبين بعد توقف الدورى بجانب الوجوه الجديدة على الطبيعة.

أوضح البدرى ، أن المباراة فى مجملها جاءت مفيدة وجيدة للمنتخب المصرى  لافتا الي أن أحمد سيد زيزو هو أهم مكاسب اللقاء حيث يرغب فى ان يكون لديه أكثر من بديل لمحمود ومحمد صلاح فى الأطراف ، تابع المدير الفنى أنه تعامل مع لاعبى بإحترافية، قائلا:" أعتقد أننى عملت الصح مع لاعبى بيراميدز بعد تأخرهم عن المعسكر.. أعلم جيدا أن لاعبى بيراميدز يرغبون فى الانضمام للمنتخب وأشكرهم وأشكر إدارة بيراميدز ولا أعرف بالضبط من سبب قرار تأخرهم عن المعسكر، ولكن نسعى للحفاظ على الانضباط والالتزام دائما".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق