إيهاب جلال ينتظر قرعة دور المجموعات لتحديد برنامج إعداد المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري لكرة القدم، إن الجهاز الفني يترقب قرعة دور المجموعات من الكونفدرالية والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل بالقاهرة وذلك حتى يتعرف على مواعيد المباريات وأماكن اقامتها سواء داخل أو خارج .

وأشار إيهاب جلال إلى أن برنامج إعداد الفريق اعتبارًا من العشرين من الشهر الجاري سيتحدد طبقًا لمكان المباراة الأولى من دور المجموعات سواء بإقامتها داخل مصر أو خارجها، حيث سيتطلب إقامة المباراة الأولى خارج مصر السفر مبكرًا بنحو خمسة أيام على الأقل.


المصري يُحيي الذكرى الـ11 لوفاة سيد متولي (صور)

وأوضح أن الجهاز الفني يتابع وعن كثب كافة اللاعبين الموجودين مع المنتخبات الوطنية سواء أحمد جمعة مع المنتخب الوطني الأول وكريم العراقي مع المنتخب الأوليمبي وكذلك محمود وادي مع منتخب فلسطين ومفتاح طقطق الذي سينضم اعتبارًا من بعد غدٍ الأحد لمعسكر المنتخب الليبي المقام حاليًا في تونس استعدادًا لمباراتيه أمام تونس وتنزانيا بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية .

وأثنى "جلال" على أداء أحمد جمعة، خلال مشاركة الأول في المباراة الودية للمنتخب الأول أمام نظيره الليبيري والتي أقيمت أمس الأول وانتهت بفوز بهدف للا شيء.

وقال إن أحمد جمعة يستحق وبحق الفرصة التي منحها له حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بقيادته لهجوم المنتخب في مباراة ليبيريا، مؤكدًا أن اللاعب يُعد أحد أبرز المهاجمين المصريين خلال السنوات الأخيرة بفضل مستواه المتميز وروحه القتالية وأهدافه العديدة مع النادي المصري سواء محليًا أو أفريقيًا وهي التي أهلته ليكون أحد أعضاء قائمة الهدافين التاريخيين للنادي المصري على مدار تاريخه، معربًا عن ثقته في قدرة جمعة التامة على قيادة هجوم المنتخب متى سنحت له الفرصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق