شوقي غريب يكشف عن صعوبات واجهت المنتخب قبل مواجهة مالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن مباراة مالي كانت في افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 سنة صعبة للغاية، ولكن الفوز في البدايات يكون مهما للغاية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفراعنة عكف على دراسة الخصم بشكل جيد، مشيرا إلى أن هذا الجيل حصل على ثالث العالم عام 2015، ولذلك كان يعلم أن مواجهتهم لن تكون سهلة.

قال غريب إنهم شاهدوا مباراة مالي ضد المغرب بشكل جيد، واكتشفوا أن لاعبيهم ينقلون الكرة بسرعة ويجيدون اللعب السريع والقوة البدنية، لذا حاول تضييق المساحات عليهم.
إصابة ناصر ماهر بخلع في الكتف وعمار حمدي بديلا

وبمقارنة المباراة بالمباراة الماضية بين مالي ومصر، قال غريب أن الوضع تغير، كما أننا نلعب على ملعبنا، مشددا على أنه استغل بعض الأمور في فريق مالي، أنه منتخب قوي جدا، لذا كنت حريصا على إغلاق المساحات أمامهم وحققنا النقاط الثلاث.

وشدد مدرب المنتخب الأوليمبي على أن الثلاث نقاط التي حققها الفراعنة تعتبر أول خطوة للوصول إلى المربع الذهبي، مشيرا إلى أن مالي يمتلك لاعبين مميزين ومدرب محنك لذا كنا حريصين على 3 أشياء بداية من الافتتاح المبهر ثانيا الأداء ثالثا الفوز بالنقاط الثلاث.

فسر غريب الإصابات التي تحدث للاعبين بسبب الشد العصبي خاصة أن المباراة في الافتتاح، مستبعدا أن يكون سبب الإصابات هو سوء التدريب، مشددا على أن المنتخب حقق الهدف المطلوب وهو الفوز في اللقاء والخروج بالثلاث نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق