تعاون بريزنتيشن وبروموفيجن عنوان النجاح في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إشادات واسعة بحفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

ونال حفل الافتتاح الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي إعجاب جميع المتابعين له سواء من الاتحاد الأفريقي أو الاتحاد الدولي "فيفا"، بعدما شهد الحفل فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة، فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب الجميع.

ونظمت شركة بريزنتيشن، برئاسة منتصر النبراوي حفل الافتتاح بالتعاون مع شركة بروموفيجن، وظهر الانسجام والتعاون الواضح بين إدارة الجانبين.

ويترأس شركة بروموفيجن محمد يحيي لطفي، ويتولي يوسف مرزوق منصب المدير العام للشركة، وعهد أبو الأسعاد عضو مجلس الإدارة، والذين كان لهم دور واضح في نجاح الحفل بالتنسيق مع مديري إدارة العمليات في شركة بريزنتيشن محمد رفاعي ومحمد عبادة.

وأعادت مصر من جديد للأذهان بعد نجاح افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب، نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

ويعود نظام للعمل في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي، في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم أفريقيا، تحت ٢٣ سنة، في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي ، ثم غانا يوم 11 والكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق