تنظم حفلًا مبهرًا في افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تنظم حفلًا مبهرًا في افتتاح أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

أبهرت مصر العالم، مساء الجمعة، بعد تنظيم حفلًا اسطوريًا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والتي تستضيف منافساتها خلال الفترة من 8 وحتي 22 نوفمبر علي ملاعب القاهرة الدولي والسلام، بمشاركة 8 منتخبات إفريقية يتأهل 3 منتخبات منهم مباشرة إلي دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو ).

برزنتيشن تنظم حفلًا مبهرًا في افتتاح أمم إفريقيا

أصبحت شركة برزنتيشن جزءًا أصيلًا من أي نجاح تنظيمي تحققه مصر في الأحداث الرياضية الكبري خلال السنوات الأخيرة، حيث ساهمت الشركة في خروج حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بشكل مبهر للعالم أجمع، حيث شهد الحفل عدة فقرات فنية وغنائية متنوعة، أبرزها فقرة غنائية لفرقة "شارموفرز" بمعاونة المطربة المميزة "نسمة محجوب"، بالإضافة لبعض الفقرات الفنية الأخرى والتي نالت إعجاب الجميع.

"" تستكمل مشوار النجاح مع الكرة المصرية

استكملت شركة تذكرتي مشوار النجاح مع الكرة المصرية والتي بدأته في بطولة أمم إفريقيا للكبار، وساهمت في تسهيل دخول الجماهير لمباراة افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي جمعت بين مصر ومالي اليوم، وكانت الشركة أعلنت عن خطوات حضور مباريات البطولة عبر موقعها الالكتروني، وأكدت أن الدخول سيكون من خلال "بطاقة المشجع" وأن حجز التذاكر سيكون من خلال الشركة مما ساعد في تنظيم الحضور الجماهيري.

يُسقط مالي بهدف "البلدوزر"

نجح منتخب مصر في تحقيق فوزًا ثمينًا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا علي حساب منتخب مالي بالفوز عليه بهدف دون رد سجله مصطفي محمد مهاجم ، ليقتنص الفراعنة أول 3 نقاط في المجموعة التي تضم معهما ايضا الكاميرون وغانا.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق