ترتيب مجموعة بعد الفوز على مالي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ترتيب مجموعة بعد الفوز على مالي استطاع تحت 23 سنة أن يفوز على نظيره منتخب مالي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من جور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام على ستاد القاهرة.
ملخص مباراة مصر وماليوسجل هدف منتخب مصر الوحيد في مرمى مالي مصطفى محمد في الدقيقة 29 عن طريق رأسية رائعة وسط العديد من المحاولات من منتخب مصر لخطف المزيد من الأهداف أمام بعض المحاولات من مالي لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر بهدف نظيف.
ترتيب الفريقين عقب مباراة اليوموبهذه النتيجة يحصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى بينما يظل رصيد منتخب مالي بدون نقاط في المركز الرابع.
مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى من مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام رفقة كل من منتخب مالي ومنتخب غانا ومنتخب الكاميرون.
موعد استكمال مباريات مجموعة مصروتلعب المباراة المتبقيه من الجولة الأولى بمجموعة منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عام الجمعة بين منتخبي غانا والكاميرون في تمام الساعة العاشرة مساءا.
ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام
ويستعرض موقع "" جدول ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا كالآتي:1- مصر 3 نقاط2- غانا بدون نقاط3- الكاميرون بدون نقاط4- مالي بدون نقاط

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق