من كان لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا.. وبريزنتيشن يُبهران العالم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في ظل حديث العالم عن التنظيم المبهر لحفلة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي تجرى فعالياتها في في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري، خطف التنظيم الرائع والعروض الممتعة أنظار جميع المتابعين للساحرة المستديرة.

وشهد الحفل تنظيما رائعا من جانب منتصر النبراوي، رئيس شركة بريزنتيشن راعي الكرة المصرية، والذي تولى تنظيم الحفل، وشركة ، حيث داوم على حضور ترتيبات حفل الافتتاح والبروفة النهائية وكل ما يخص الأول من البطولة، في حضور محمد يحيي لطفي رئيس شركة برومو فيجن والتي تتعاون مع شركة بريزنتيشن في تنفيذ حفل الافتتاح.

حفل افتتاح بطولة إفريقيا

وقامت شركة بريزنتيشن بالاتفاق مع فرقة شارموفرز الشهيرة، والنجمة نسمة محجوب، لاحياء حفل الافتتاح، والذي شهد أيضا الالعاب النارية المبهرة في فقرته التانية، لتخرج مباراة الافتتاح مبهرة لجميع المتابعين.

كما شهدت مباراة الافتتاح خروجها بالتنظيم الأمثل في دخول الجماهير دون حدوث أي أزمات وسط سعازة غامرة من الجماهر، بسبب عودة نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، كما تم في بطولة أفريقيا للمنتخب الأول التي أقيمت في شهر يونيو الماضي على الأراضي المصرية.

17d1e98e07.jpg

ويذكر أن مباراة الافتتاح انتهت بفوز بهدف نظيف على مالي، أحرزه المهاجم الصاعد مصطفى محمد في الشوط الأول، ليتصدر الفراعة المجموعة الأولى.

fa02a638ae.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق